ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الصين أكاسيد الأرض النادرة الأرض

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الصين أكاسيد الأرض النادرة الأرض ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في الصين أكاسيد الأرض النادرة الأرض وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الصين أكاسيد الأرض النادرة الأرض.
  • 09-07
    2021
    [أخبار] المعادن الرئيسية للهواتف الذكية
    في عالم مرتبط بشكل متزايد، أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا غنى عنه من حياتنا. يمتلك أكثر من 60 في المائة من سكان العالم بالفعل هاتف محمول، وتستمر اختراق الهاتف الذكي في البلدان النامية. اقرأ المزيد »
  • 03-16
    2021
    [أخبار] تحليل سلسلة الصين صناعة الأرض النادرة
    العناصر الجماعية هي 17 نوعا من العناصر الأرضية النادرة، محددة ل Lanthanum، Cerium، Praseodymium، Neodymium، Promethium، السمريوم، يوروبيوم، غادولينيوم، Terbium، Dysprosium، Holmium، Erbium، Tyulium، Ytterbium and Lutetium، سكنديوم و YTTrium، لديهم حرارية ممتازة والخصائص الميكانيكية والكهربائية والبصرية والمغناطيسية، وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإلكترونيات والفضاء والدفاع العسكري وغيرها من المجالات. دعونا نحلل لفترة وجيزة سلسلة صناعة الأرض النادرة في الصين في عام 2021. اقرأ المزيد »
  • 11-13
    2020
    [أخبار] تواجه صناعة الأرض النادرة فرصة تاريخية لتطوير عالية الجودة
    تقدم بيان الجلسة العامة الخامسة للجنة المركزية التابعة للحزب الشيوعي التاسع عشر تشكيل سوق محلي قوي وبناء نمط جديد من التنمية فرص التطوير اقرأ المزيد »
  • 09-22
    2020
    [أخبار] سوف المغناطيس الأرض النادرة الصدأ
    أغلق مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين في الصين مؤشر أسعار الأرض النادر في أسفل عند 1249.22 نقطة يوم الاثنين، بانخفاض 9.72 نقطة، أو 0.77٪، من أسعار أكسيد العمل السابقة لا تزال ثابتة، بقعة تداول السوق المحدودة، المصنعين الرئيسيين تقدم شركة، بعض الشركات مترددة اقرأ المزيد »