ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تصنيف أكسيد البسمات

تصنيف أكسيد البسمات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-21      المنشأ:محرر الموقع

1. تصنيف أكسيد البزموت

البزموت (3) أكسيدهو مركب مهم من البزموت، يحتوي أكسيد البزموت على نوعين من هيكل الكريستال: نوع ألفا ونوع بيتا. مقارنة بأكسيد Bismuth بيتا، فإن أكسيد ألفا بايسبول أكثر استقرارا في درجة حرارة عالية ولديه استخدام أكثر شيوعا للمواد الإلكترونية، والحرارة، والتلوين الزجاجي، والاختلال، وعروض التردد، و CRT، والورق المقاوم للحريق، وقود المفاعل النووي، الإلكترونية إلخ.

شهد أكسيد البزموت فائدة كمواد لخلايا وقود الأكسيد الصلبة أو أرائك لأنها موصل أيوني، أي ذرات الأكسجين تتحرك بسهولة من خلالها. أكسيد البزموت النقي، BI2O3 لديه أربعة الأشكال البلورية البلورية. لديها هيكل كريستال أحادي اللون، المعينة α- BI2O3، في درجة حرارة الغرفة. هذا يتحول إلى بنية الكريستال من نوع الفلوريت المكعب، δ-BI2O3، عند تسخينه فوق 727 درجة مئوية، والذي يظل الهيكل حتى يتم الوصول إلى نقطة الانصهار، 824 درجة مئوية،. سلوك BI2O3 على التبريد من الطور - أكثر تعقيدا، مع التشكيل المحتمل لمرحلتين غير قابلة للجدل اثنين؛ مرحلة Tetragonal β أو هيئة تركز على مرحلة التكييف. يمكن أن توجد مرحلة γ في درجة حرارة الغرفة مع معدلات تبريد بطيئة للغاية، لكن α- BI2O3 دائما على تبريد مرحلة β.حبيبات أكسيد البزموت - functmater

2.δ- BI2O3 لديه أعلى الموصلية المبلغ عنها

عند 750 درجة مئوية، عادة ما يكون تصنيف-BI2O3 حوالي 1 SCM-1، حوالي ثلاثة أوامر من الحجم أكبر من المراحل المتوسطة وأربعة أوامر أكبر من المرحلة الأحادية. التوصيلية في مراحل β، γ و δ-- هي الأيونية في الغالب مع أيونات الأكسيد كونها شركة الشحن الرئيسية. يعرض الطور ألف - معارض الموصلية الإلكترونية من النوع P (يتم حمل التهمة بواسطة ثقوب إيجابية) في درجة حرارة الغرفة التي تتحول إلى الموصلية N- نوع N (يتم إجراء الشحن بواسطة الإلكترونات) بين 550 درجة مئوية و 650 درجة مئوية، اعتمادا على الأكسجين الجزئي الضغط. لذلك من غير المناسبة لتطبيقات المنحل بالكهرباء. δ- BI2O3 لديه بنية بلورية من نوع الفلوريت المعيب حيث اثنين من مواقع الأكسجين الثمانية في خلية الوحدة شاغرة. هذه الوظائف الشاغرة الجوهرية موبايل للغاية بسبب قابلية الاستقطاب العالي للشبكة الفرعية الكاتسية مع إلكترونات زوج 6S2 من BI3 +. تحتوي سندات BI-O على شخصية سندات تساهمية، وبالتالي فهي أضعف من السندات الأيونية البحتة، وبالتالي فإن أيونات الأكسجين يمكن أن تقفز إلى الشواغر أكثر حرية.

3. تصنيف أكسيد البزموت

يستخدم أكسيد البزموت أساسا في المواد الإلكترونية، والحرارة، والتلوين الزجاجي، والمتغيرين، والعروض المتنازع عليهم، CRT، ورقة مقاومة للحريق، وقود المفاعل النووي، الإلكترونية إلخ.