ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أكسيد وهيدروكسيد السعر

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أكسيد وهيدروكسيد السعر ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في أكسيد وهيدروكسيد السعر وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أكسيد وهيدروكسيد السعر.
  • 03-02
    2022
    [أخبار] ما هو مسحوق أكسيد الكروم؟
    أكسيد الكروم الأخضر، سداسي أو مسحوق أخضر مظلم غير متبلور مع بريق معدني. عادة ما يأتي في ظلين: الضوء الأخضر الزيتون والأخضر الزيتون الداكن، مع صبغات معدنية. الكثافة النسبية 5.21، نقطة الانصهار: 2266 ℃، نقطة الغليان 4000 ℃. مقاومة للحرارة ممتازة، يمكن أن تصمد أمام درجة الحرارة 1000 ℃ دون تلون، مقاومة الحمض، مقاومة القلوي جيدة جدا. عالية النقاء، حجم الجسيمات الصغيرة، التوزيع موحد، الكريستال الصعب جدا. اقرأ المزيد »
  • 02-16
    2022
    [أخبار] تطبيق أكسيد الزنك
    يحتوي أكسيد الزنك على فجوة كبيرة من النطاق والطاقة الملزمة Exciton، والشفافية العالية، وأداء التلألؤ الممتاز في درجة حرارة الغرفة، وتم استخدامها في مجال أشباه الموصلات لعرض الكريستال السائل، والترانزستورات الأفلام الرفيعة، والثنطيات الباعثة للضوء وغيرها من المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، كواحد من النانومي، بدأ أكسيد الزنك الميكرولي أيضا في لعب دور في المجالات ذات الصلة. اقرأ المزيد »
  • 01-13
    2022
    [أخبار] ما هو أكسيد الغاليوم المستخدمة ل؟
    كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. اقرأ المزيد »
  • 01-03
    2022
    [أخبار] ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟
    في 18 فبراير، صنفت المفوضية الأوروبية أخيرا ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد كمسارات مشتبه في الفئة 2، استنادا إلى اقتراح 2017. يفضل ثاني أكسيد التيتانيوم، لاعب رئيسي في مجال حماية الشمس المادية، من قبل العلامات التجارية مثل Anessa و Fancl و Cittiny Doctor و Estine و Kiehl. هل ثاني أكسيد التيتانيوم حقا مسرطنة؟ ثاني أكسيد التيتانيوم لسنوات! اقرأ المزيد »
  • 08-09
    2021
    [أخبار] حل إنديوم خالية من مواد شاشة تعمل باللمس
    مواد جديدة بدون انديمة من أهم تطبيقات إنديوم المعادن النادرة هي توليف أكسيد انديوم القصدير. يعرف المركب خصائصه البصرية والكهرباء الموصلة، مما يجعله عنصر رئيسي في مواد تعمل باللمس. لكن إنديوم نادر، ه اقرأ المزيد »
  • 07-21
    2021
    [أخبار] تصنيف أكسيد البسمات
    Bismuth (III) أكسيد هو مجمع مهم من البزموت، يحتوي أكسيد البزموت على نوعين من هيكل الكريستال: نوع ألفا ونوع بيتا. مقارنة بأكسيد Bismuth Bismuth بيتا، فإن أكسيد ألفا البزموت هو أكثر استقرارا في درجة حرارة عالية ولديها استخدام أكثر شيوعا للمواد الإلكترونية، والحرارة، والتلوين الزجاجي، V اقرأ المزيد »
  • 07-14
    2021
    [أخبار] Nano AL2O3 + TIO2 تكنولوجيا رش البلازما السطح المغنيسيوم
    97٪ تم رش طبقة AL2O3 + 3٪ TIO2 Nano-Ceramic على سطح سبائك المغنيسيوم AZ91D بواسطة رش البلازما. كان حجم الجسيمات السيراميك 150nm و 120nm، وكان سمك الطلاء 50μm ~ 100μm. كانت الكفاءة الحرارية ηq حوالي 65٪. يتم تسخين سطح العينة إلى 100 ℃ قبل الرش اقرأ المزيد »
  • 04-30
    2021
    [أخبار] كيفية إعداد كلوريد الزركونيوم؟
    كلوريد الزركونيوم (الرابع)، المعروف أيضا باسم رابع كلوريد الزركونيوم، (ZRCL4) هو مركب غير عضوي يستخدم بشكل متكرر كسلائف مركبات أخرى من الزركونيوم. هذه الهيدروليز الصلب ذوبان ذوبان ذوبان أبيض بسرعة في Humid Air.unlike الجزيئي TICL4، تعتمد ZRCCL4 الصلبة بنية بوليمرية حيث كل منها اقرأ المزيد »