ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق أكسيد الزنك

تطبيق أكسيد الزنك

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-16      المنشأ:محرر الموقع

أكسيد الزنكلديه فجوة كبيرة من الفرقة وتورم الطاقة الربطية، والشفافية العالية، وأداء التلألؤ الممتازة في درجة حرارة الغرفة، وتم استخدامها في مجال أشباه الموصلات لعرض الكريستال السائل، والترانزستورات الأفلام رقيقة، والثنائيات الباعثة للضوء وغيرها من المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، كواحد من النانومي، بدأ أكسيد الزنك الميكرولي أيضا في لعب دور في المجالات ذات الصلة.

استخدام أكسيد الزنك

أكسيد الزنك مضاد كيميائي مشترك، يستخدم على نطاق واسع في البلاستيك، منتجات السيليكات، المطاط الاصطناعية، زيت التشحيم، طلاء الطلاء، مرهم، لاصق، طعام، بطارية، مثبطات اللهب وغيرها من المنتجات في الإنتاج.

1. يمكن استخدامها كمجموع طبيعي ومطاط صناعي وكبريتيد كبريتيد اللاتكس، وكيل تعزيز والتلوين. يمكن لأكسيد الزنك النانو تعزيز الخصائص الفيزيائية للمطاط المفرط بسبب حجم الجسيمات الدقيقة ومنطقة سطح محددة كبيرة.

2. يمكن استخدامها كمعافز، وكيل تغذية. يمكن للنشاط السطحي المرتفع من Zno NanoParticles تحسين الانتقائية والكفاءة الحفازة للمحفزات.

3. يمكن استخدامها كمواد حافز حشو الطلاء وكيل Luminescent. أكسيد الزنك نانو قدرة التدريع الممتازة للأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى الأداء أعلاه، بحيث يكون لديه عقارات أكثر عرضة في الطلاء مثل المضادة للشيخوخة.

4. يمكن استخدامها كتدفق من الزجاج والسيراميك. يمكن لأكسيد الزنك النانو أن يقلل من درجة حرارة التلبيد للزجاج والسيراميك بسبب حجم الجسيمات الجميلة والنشاط العالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصقيل السيراميك الذي أعده أكسيد الزنك نانو أكثر سلاسة، ولديه مضاد للجراثيم، العفن، إزالة الرطوبة وغيرها من الآثار.

5. في الصناعة الإلكترونية هي المادة الرئيسية للمتغيرين، هي أيضا المضافة الرئيسي من المواد المغناطيسية البصرية وغيرها من المواد. يستخدم أكسيد الزنك نانو لإعداد المتغيرات، والتي لا تحتوي على درجة حرارة تلبد أقل فحسب، بل تعمل أيضا على تحسين خصائص المتغيرات، مثل قدرة التدفق ومعامل غير الخطي. سيقوم تطبيق أكسيد الزنك النانومتر في الأجهزة البصرية بتقديم اختراقات كبيرة مع مزيد من الدراسة للخصائص البصرية لأكسيد الزنك النانوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه أيضا كعامل صباغة في صناعة الطباعة والصباغة.