ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق عناصر الأرض النادرة في صناعة التكنولوجيا العالية والجديدة

تطبيق عناصر الأرض النادرة في صناعة التكنولوجيا العالية والجديدة

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-23      المنشأ:محرر الموقع

بسبب البنية الفريدة للطبقة الإلكترونية،العناصر الأرضية النادرةلدينا خصائص مادية وكيميائية ممتازةمثل المغناطيسية والضوء والكهرباء ولعب دور مهم في مركبات الطاقة الجديدة والفضاء وغيرها من الصناعات عالية التقنية.


الجزء التالي يقدم أساسا تطبيق عناصر الأرض النادرة فيصناعة التكنولوجيا عالية والجديدة.

1. المواد الليلية للعرض

إن العناصر الأرضية النادرة Yttrium and Europium هي المواد الخام الرئيسية ذات الفوسفور الحمراء، والتي تستخدم على نطاق واسع في مجموعات التلفزيون الملونة وأجهزة الكمبيوتر والشاشة المختلفة.


2.المواد المغناطيسية الدائمة

Neodymium، Praseodymium، السمريوم و Dysprosium هي المواد الخام الرئيسية لتصنيع المواد المغناطيسية الحديثة الدائمة، التي كانت خصائصها المغناطيسية أعلى من 4-10 مرات من تلك من المواد المغناطيسية الدائمة العادية.


أنها تستخدم على نطاق واسع فيحقول التكنولوجيا الفائقةمثل مجموعات التلفزيون، والأجهزة الكهربائية، والمعدات الطبية، والقطارات المعلقة المغناطيسية والصناعات العسكرية.


3.مواد تخزين الهيدروجين

المركبات المتسترالية MMNI5 (مم للمعادن الأرضية النادرة المختلطة) ولاناني 5 من العناصر الأرضية والنادرة هي مواد امتصاص الهيدروجين الممتازة، والمعروفة باسم الإسفنج.


تطبيقها الأكثر نجاحا هو جعلبطاريات ثانويةيسمى بطاريات النيكل الأمونيا. تعد سعة الشحن المساواة في الحجم المساواة ضعف بطاريات النيكل الكادميوم المستخدمة على نطاق واسع، وتكون حياتها ودورة التفريغ والجهد المخرجات هي نفسها من بطاريات النيكل الكادميوم، ولكن ليس خطيرا عن تلوث الكادميوم.


4. المواد laser.

أيونات الأرض النادرةهل أهم مزينات من المواد الليزرية الصلبة والمواد الليزرية السائلة غير العضوية، والتي تم فيها دراسة المواد الليزرية التي تم تعطيلها مع ND3 + أكثر، بالإضافة إلى الزجاج YTTrium الألومنيوم (YAG)، زجاج ألومينات Yttrium (Yap) ومصفوفة أخرى، عالية قد تسمى مواد الليزر تركيز الأرض النادرة تطبيقات خاصة للمواد.


5. السيراميك

إن أكسيد الأكسدة الأكسدة اختار أكسدة مستقرة جزئيا هو السيراميك الهيكلية مع أداء ممتاز، والتي يمكن استخدامها لصنعمختلف السكاكين والمقصات الخاصة.محرك السياراتيمكن إجراؤه، لأنه يحتوي على الموصلية الحرارية العالية، ومعامل منخفض من التوسع، والاستقرار الحراري الجيد، وكثافة العمل في 1650 ℃ لا يقلل، مما يؤدي إلى قوة حصان المحرك، وتوفير الوقود وغيرها من المزايا.


6.Catalyst.

بالإضافة إلى إنتاج محفزات تكسير البترول، تستخدم أكاسيد الأرض النادرة LA03 و ND203 و SM203 على نطاق واسع في كثيرالتفاعلات الكيميائيةوبعد على سبيل المثال، تستخدم أكاسيد الأرض النادرة LA03 و ND203 و SM203 في إنتاج فكري سيكلوهيككسين من البنزين، ويستخدم LNC3 لاستبدال البلاتين في الأكسدة الحفزية للأمونيا لإنتاج حمض النيتريك، وتستخدم كحوازات في توليفة المطاط isoprene والمطاط البوتاديين. من أجل حل مشكلة تلوث الهواء الحضري الحالي، يحتاج عادم السيارات إلى تأكسد CH و OO وتقليل NOX.


7. ارتفاع درجة الحرارة فائقة مواد

أظهرت الدراسات في السنوات الأخيرة أن العديد من أكاسيد الأرض النادرة واحدة وبعض أكاسيد الأرض النادرة المختلطة هي مواد خام مهمةارتفاع درجة الحرارة مواد فائقة مواد.