ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الجملة أكاسيد الأرض النادرة الأرض

مع العلم أنك مهتم في الجملة أكاسيد الأرض النادرة الأرض ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 03-01
    2022
    [أخبار] أكسيد السيريوم في تلميع
    مسحوق تلميع أكسيد السيريوم (VK-CE01) مسحوق تلميع لديه مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، وجودة التلميع الجيدة، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب للغاية دور مهم في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 01-06
    2021
    [أخبار] وقد ارتفع الطلب القوي لأسعار الأرض النادرة باطراد
    من 21 ديسمبر إلى 25 ديسمبر، ارتفع سعر سعر السوق العام من المنتجات الأرضية النادرة بشكل مطرد. بالإضافة إلى المنتجات السائدة مثل Dysprosium Terbium، Praseodymium ونيوديميوم، اتجاه السوق من المنتجات الأرضية النادرة الأخرى النادرة أيضا أداء جيدا. من حيث الاختلافات، الارتفاع اقرأ المزيد »
  • 12-30
    2020
    [أخبار] تطوير تكنولوجيا المواد الوظائف الوظائف البصرية النادرة
    1. الاجتماع السنوي لعام 2020 فرع المواد الوظيفية البصرية فرع الصين النادر لصناعة الأرض ونموة تطوير صناعة التكنولوجيا الندوات النادقة النادرة صناعة الأرضية فرع المواد الوظيفية البصرية 2020 المؤتمر السنوي ونموة صناعة التكنولوجيا ندوة W اقرأ المزيد »
  • 11-23
    2020
    [أخبار] تطبيق عناصر الأرض النادرة في صناعة التكنولوجيا العالية والجديدة
    نظرا للهيكل الفريد للطبقة الإلكترونية، فإن عناصر الأرض النادرة لديها خصائص مادية وكيميائية ممتازة مثل المغناطيسية والضوء والكهرباء، ولعب دور مهم في مركبات الطاقة الجديدة والفضاء وغيرها من الصناعات التكنولوجيا الفائقة الأخرى. الجزء التالي يقدم أساسا اقرأ المزيد »
  • 09-22
    2020
    [أخبار] سوف المغناطيس الأرض النادرة الصدأ
    أغلق مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين في الصين مؤشر أسعار الأرض النادر في أسفل عند 1249.22 نقطة يوم الاثنين، بانخفاض 9.72 نقطة، أو 0.77٪، من أسعار أكسيد العمل السابقة لا تزال ثابتة، بقعة تداول السوق المحدودة، المصنعين الرئيسيين تقدم شركة، بعض الشركات مترددة اقرأ المزيد »