ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطوير تكنولوجيا المواد الوظائف الوظائف البصرية النادرة

تطوير تكنولوجيا المواد الوظائف الوظائف البصرية النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-30      المنشأ:محرر الموقع

الاجتماع السنوي 2020 لفرع المواد الوظيفية البصرية في الصينالأرضية النادرةعقدت ندوة جمعية الصناعة ونموة صناعة التكنولوجيا.


الصين-نادرة الأرض المعادن-functmater

الصين النادر صناعة الأرض الصناعة البصرية فرع المواد الوظيفية البصرية 2020 عقدت ندوة تنمية صناعة المؤتمرات والتكنولوجيا السنوي في شيامن، مقاطعة فوجيان في الفترة من 14 ديسمبر إلى 16 ديسمبر. أكثر من 90 شخص، بما في ذلك ممثلون من الشركات الأعضاء من فرع المواد الوظيفية البصرية وممثلين من الجامعات حضر الاجتماع معاهد البحوث في مجال أبحاث وتطوير المواد الوظائف البصرية النادرة.


استضاف المؤتمر من قبل فرع المواد الوظيفية البصريةالصين نادر الصناعة الأرضية الصناعية والنادرة الأرض مواد جديدة المحدودة، وحدة رئيس الفرع، واستضافها معهد أبحاث مواد الأرض النادرة في شيامن أكاديمية هاكسي للأكاديمية الصينية للعلوم.


حضر مؤتمر يانغ وينهاو، الأمين العام لصناعة الصين النادر لصناعة الأرض وهانغ شياو، رئيسة مجموعة علوم وتكنولوجيا يويان، خطابا ألقاه خطابا. سترسل أمانة الصين النادرة لصناعة الأرض النادرة للممثلين لحضور وتوفير الخدمات مؤتمر.


دعا المؤتمر 10 خبراء للصناعة لإعطاء عروض تقديمية ممتازة حول الحقول الأكاديمية والتقنية والصناعية. يغطي التقرير مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلكالفوسفور الليزرية، الطيف الكامل الفوسفورز، بلورات الليزر الأرضية النادرة، مواد التنازل الأرضية النادرةبالنسبة للتطبيقات الطبية الحيوية، مواد الركود الأرضية النادرة الطويلة، الفيلم البصري الأرضي النادر، مواد التلألؤ الأرضية النادرة، OLED وميني LED، إلخ. التقرير غني بالمحتوى ورائع. يتبع بشكل وثيق التنمية الصناعية والحدود التكنولوجية، وهو يشيد بشدة من قبل المشاركين. بروفيسور ليو رونغهوي، رئيس فرع المواد الوظيفية البصرية ونائب المدير العام لمعهد أبحاث المواد النادرية، السيد وو هونغ، الأمين العام للفرع ويرصد الدكتور يو جينكيو نائب الأمين العام للفرع ونائب مدير شعبة أعمال التجارة التجارية نادرة الأرض النادرة على التوالي على التوالي.


نادر الأرض - أكسيد الأسعار - functraterشراء-نادر الأرض المعادن-functmater


كان للخبراء والعلماء في الاجتماع تبادلات متعمقة بشأن متطلبات الطلب واتجاهات التنمية للمواد الوظيفية البصرية النادرة، وخاصة مناقشة آفاق التنمية والمشاكل العاجلة لبعض التقنيات المتطورة والاتجاهات الصناعية في مجال الوظائف البصرية مواد.هذا الاجتماع مزيد من التجمعات إجماع الصناعة والجامعات والبحوث ودور الدوائر في مجال المواد الوظيفية البصرية الأرض النادرة إلىدفع التنمية الصناعية المستقبلية من خلال الابتكار، والتي سوف تلعب بالتأكيد دورا إيجابيا في التطوير المتكامل عالي الجودةنادرة الأرض وظيفية مواد وظائف وظيفيةخلال فترة الخطة الخمسية الرابعة عشرة.