ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تواجه صناعة الأرض النادرة فرصة تاريخية لتطوير عالية الجودة

تواجه صناعة الأرض النادرة فرصة تاريخية لتطوير عالية الجودة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-13      المنشأ:محرر الموقع

تقدم بيان الجلسة العامة الخامسة للجنة المركزية التابعة للحزب الشيوعي التاسع عشر تشكيل سوق محلي قوي وبناء نمط جديد من التنمية فرص التنمية، ولكن هناك تغييرات جديدة في كل من الفرص والتحديات. يتم ذكرها بوضوح في البيان أنه خلال فترة الخطة الخمسية الرابعة عشرة، ستتخذ التنمية الاقتصادية والاجتماعية تشجيع تنمية عالية الجودة باعتبارها موضوع وتعميق العرض الإصلاح الهيكلي الجانبي باعتباره الخط الرئيسي والإصلاح والابتكار كقوة دافعة أساسية، والوفاء باحتياجات الشعب المتزايدة من أجل حياة أفضل كهدف أساسي.

وأشار قرار ونشر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني إلى الاتجاه وتحديد الهدف للتنمية المستقبلية للصينالأرضية النادرةالصناعة. تدور في فترة الخطة الخمسية الرابعة عشرة، واجهت الصين الفرص التاريخية التالية لتعزيز التنمية عالية الجودة لصناعة الأرض النادرة. أدخلت جولة جديدة من الثورة العلمية والتكنولوجية والتحول الصناعي فترة من التوسع المتعمق، وتوفير فرص لصناعة الأرض النادرة للصين للانتقال إلى الطرف المتوسط ​​والعليا من سلسلة القيمة العالمية. توفير النطاق، النطاق، المزايا السوقية لاقتصادات النطاق الكبيرة الصيني في الصين شروطا مواتية للأرض النادرة الصناعة للاستيلاء على الفرص واستخدام جيد لهم.

من منظور البيئة الاقتصادية العالمية، أصبحت الصين الآن في أفضل فترة من التطور منذ الأوقات الحديثة، والعالم في فترة من التغييرات الكبيرة غير المرئية في قرن. عنصر لا غنى عنه وهام في مواد جديدة، صناعة الأرض النادرة تواجه تغيير \"تدويل نمط العرض \" ومنافسة دولية شرسة بشكل متزايد.

في ظل هذه الظروف، يجب على تطوير شركات الأرض النادرة أن تتكيف مع التغييرات في السوق، والالتزام بالتنمية المبتكرة، وتسريع إعادة الهيكلة، وتحويل وتحديث الصناعة الأرضية النادرة. في المستقبل، مع تحسين مستوى البحث والتطوير مواد أرضية جديدة نادرة في الصين، ستتطور بالتأكيد من بلد رئيسي في إنتاج الأرض النادر إلى بلد رئيسي في تصنيع المواد والتطبيق.

ستركز التنمية المستقبلية لصناعة الأرض النادرة في الصين على \"قاعدة قوية \"، واحدة منها المواد الأساسية. في فترة انتقال الإصلاح، وبعبارة أخرى، التصنيع \"New Normal \"، من \"صنع في الصين \"إلى \" الحكمة \"في الصين، وهذا يتطلب تطوير الأرض النادرة تستخدم على نطاق واسع الطاقة الجديدة، مواد جديدة، والفضاء، والمعلومات الإلكترونية، والتكنولوجيا البيولوجية، وحفظ الطاقة، وحماية البيئة، مثل منتجات التكنولوجيا الفائقة ، هو أيضا هو اتجاه التنمية الهامة للمواد الأرضية الجديدة النادرة.

تم تعزيز حالة وصناعة الأرض النادرة في فترة الخطة الخمسية الثالثة عشرة، وزيادة مساهمتها في البلاد أيضا. ستكون فترة الخطة الخمسية الرابعة عشرة فترة حاسمة لصناعة الأرض النادرة في الصين تكثيف البحوث والتكنولوجية والتنمية، وإدراك التنمية المستدامة والصحية، والتصعيد إلى نهاية الصناعة المتوسطة والعالية للصناعة. وسترى الردع مثل المركبات الكهربائية والسيارات الكهربائية الهجينة والسكك الحديدية عالية السرعة والروبوتات الصناعية التطوير السريع والاستخدام تتميز أيضا بزيادة مواد ومنتجات الأرض الراقية النادرة مثل المحركات المغناطيس الدائمة وبطاريات الطاقة بشكل كبير.

على سبيل المثال، في المستقبل، ستشكل استهلاك الأرض النادر النادر في المزايا الرئيسية في خمس مواد جديدة، مثل تخزين الهيدروجين وتنقية العادم للسيارات، وسيعرض الاستهلاك ذو الصلة انخفاضا متزايدا. في عام 2009، كان الاستهلاك المحلي للمواد الأرضية الجديدة 38000 طن، يمثل 55 في المئة من إجمالي الاستهلاك. بحلول عام 2019، بلغ استهلاكها 92،000 طن، وهو ما يمثل 67 في المائة من إجمالي استهلاك المواد الأرضية النادرة.

من أجل تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في صنع صناعة الأرض النادرة في الصين أكبر وأقوى، من ناحية، يجب أن نعمل بجد على صناعة الأرض النادرة نفسها، وتسريع تحسين البقع والضعف الضعيفة، وتعزيز إصلاح الجودة والإصلاح الفعال والإصلاح الديناميكي، وتعزيز حالة صناعة الأرض النادرة في الصين في سلسلة التوريد العالمية وسلسلة الصناعية وسلسلة القيمة. من ناحية أخرى، فإنها تتطلب أيضا الجهود المتضافرة لجميع قطاعات المجتمع من أجل التنفيذ بدقة في التفكير والإجراءات المهم روح الجلسة العامة الخامسة للجنة المركزية التابعة للحزب الشيوعي التاسع عشر أن التصنيع هو أساس الاقتصاد الحقيقي، ودفع اهتماما وثيقا للتنمية عالية الجودة لصناعة الأرض النادرة.

بالطبع، لتحقيق تطور عالي الجودة لصناعة الأرض النادرة، نحتاج إلى التحول من \"سواء أم لا \" جيد أم لا \"ومن \" غير كبير جدا أم لا \"قوي أم لا \". \" الفرق \"الفترة، يجب أن تتخلى تطوير صناعة الأرض النادرة على الطريقة المبتذلة، وتسريع اختراق التكنولوجيا الأساسية الأساسية من الأرض النادرة، والفوز الرفيع المستوى الأساسي الأرضية النادرة وسلسلة الصناعة الحديثة أكملت، مواصلة تنفيذ التحول الفني للمؤسسات، وتعزيز الزخم القديم والجديد في التحول، وتحسين الجودة والعلامة التجارية، وتسريع سلسلة القيمة الصناعية في القفز العالي.