ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سيتم تنفيذ معايير رابطة لصناعة المغنيسيوم رسميا

سيتم تنفيذ معايير رابطة لصناعة المغنيسيوم رسميا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-16      المنشأ:محرر الموقع

في 23 سبتمبر، نظمت اللجنة الفنية الوطنية غير الحديدية للمعادن غير الحديدية \"المغنيسيومصهر استخدام الفحم المنخفض الفحم ارتفاع درجة الحرارة الانحلال الحراري / \"واثنين من معايير الرابطة عقدت في مدينة شياويي، وقد تعلمت مقاطعة شانشي. من الاجتماع أن اثنين من معايير الارتباط، وهما \" ارتفاع درجة الحرارة الانحلال الحراري الغاز من الفحم منخفضة الصف للأغنيسيوم صهر \"و \" الكربون النظيف من المنتجات النظيفة من ارتفاع درجة حرارة انخفاض درجة الحرارة من الفحم منخفضة الجودة للصهر المغنيسيوم \"، صياغته بشكل مشترك من فرع المغنيسيوم في جمعية صناعة المعادن غير الحديدية والرابطة لصناعة المغنيسيوم في مقاطعة فوجو، شنشي مقاطعة، سيتم تنفيذها من 1 أكتوبر.

هاتين المعايين ملء الفجوة من معايير صناعة المغنيسيوم المحلية. تناسب USDARD بإحكام مع غاز الانحلال الهروبي من الفحم المغنيسيوم في جوانب التكنولوجيا، واستهلاك الطاقة ومزايا التكلفة، لديه عملي وعلمي قوي، صهر المغنيسيوم في انخفاض درجة حرارة الفحم عملية الغاز في تطوير موحدة صناعة المغنيسيوم وتوحيد تأثير مظاهرة LED، لتعزيز التنمية المستدامة لدعم قياسي صناعة المغنيسيوم وتوفير ضمان قوي، في معلم صناعة المغنيسيوم في تطوير جودة عالية.

وفقا لان رهاي، رئيس فرع المغنيسيوم في الصين جمعية صناعة المعادن غير الحديدية، وزير الخارجية ورئيس معهد تكنولوجيا المعادن غير الحديدية والاقتصاد، الإجمالي للمغنيسيوم الخام في منطقة فوجو بمقاطعة شنشي هو 433300 طن ، يمثل ما يقرب من 60٪ من إجمالي الإنتاج في الصين وحوالي 50٪ من إجمالي الناتج في العالم. لدى Fugu تأثير كبير على صناعة المغنيسيوم الوطنية وحتى العالمية. من المأمول أنه من خلال تفسير وتحليل النظام القياسي، سوف تفهم المؤسسات ذات الصلة صناعة المغنيسيوم وتنفيذ المعايين معا، تعمل معا لبناء النظام القياسي، تطوير المعيار، وتعزيز التنمية الصحية لصناعة صهر المغنيسيوم في الصين من خلال الاستراتيجية القياسية.

قال تشن هاو، نائب رئيس مقاطعة فوجو، إن تنفيذ المعايين ستحل المشكلة أن غاز الانحلال الحراري ذو درجة الحرارة منخفضة الدرجات المنخفضة والكربون النظيف من المنتج ليس له قيادة لمتابعة، وتوفير المعيار والنظرية الأساس لتعزيز نموذج Fugu من قسم توزيع الغاز الصهر المغنيسيوم في الصناعة بأكملها، سوف تركز مقاطعة Vugu بحزم على تنفيذ المعيارين، تجمع حكمة وقوة الصناعة، لتحقيق مستوى أعلى من تطوير المغنيسيوم في الصين صناعة.

شرح تشانغ Dingfei، نائب مدير كلية المواد والمركز الوطني للبحوث في مجال الهندسة والتقنية في جامعة تشونغتشينغ، أهمية أقسام الغاز المخصصة لإنتاج صهر المغنيسيوم في المجتمع العلمي. تغيير قسم لإدماج إعداد الغاز في المغنيسيوم الخام تكافح عملية إنتاج الصهر على الوضع الفعلي لصناعة صهر المغنيسيوم الصيني، يدرك الاستخدام الشامل للموارد، ويفي بالطلب الإنمائي لصناعة صهر المغنيسيوم الخام في المستقبل. ومن المأمول أن تكون المؤسسات ذات الصلة في صناعة المغنيسيوم تلتزم بدقة معايير التنفيذ ونشرها بنشاط وتنفذها داخل الصناعة وخارجها، من أجل اتخاذ المزيد من المساهمات في الود البيئي وتوفير الطاقة والحد من الاستهلاك وتحسين الجودة والحد من حيث التكلفة لمنتجات المغنيسيوم في صناعة صهر المغنيسيوم.

تشن جنونج، رئيس جمعية فوجو لصناعة المغنيسيوم ورئيس مجلس إدارة شركة شنشي تيانيو المغنيسيوم المجموعة المحدودة، وهي تفسير مفصل للمعايير من جوانب تحديد الخلفية والأغراض والمزايا. قدمت اللجنة الخفيفة المعدنية المعمارية للجنة الفنية الوطنية غير الحديدية للمعادن غير الحديدية، الوضع الراهن للنظام القياسي الصريح المغنيسيوم واحتمال العمل في المستقبل.

يرأس الاجتماع تشاو يونغشان، نائب الأمين العام للجنة الفنية الوطنية غير الحديدية للتوحيد المعدني - البيئة من معاهد البحوث العلمية، ومؤسسات الإنتاج ووحدات المستخدمين من جميع أنحاء البلاد، والوكالات الحكومية في مقاطعة فوجو و 29 مؤسسة صهر المغنيسيوم الرئيسية في فوجو حضرت المقاطعة الاجتماع.

المعيار بعد الصليب المستقر، كما عقد معيارا في مجال الاجتماع التحضيري لصهر المغنيسيوم، والشخص ذي الصلة المسؤولة عن مؤسسات المغنيسيوم صهر المغنيسيوم النموذجي هو مناقشة البناء وإعادة تدوير صهر الصهر في صناعة التخلص من الخشب المغنيسيوم \"المواصفات الفنية للإشراف على صهر المغنيسيوم صهر المغنيسيوم خدمة التشخيص الموفرة للطاقة دليل \" صهر المغنيسيوم التفريغ الملوث حصة التصوير \"تقييم المصنع الأخضر لمعايير صناعة الصهر المغنيسيوم مثل جدوى العمل التحضيري، تقديم توصيات بنشاط النمو في المستقبل في مجال صهر المغنيسيوم.