ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » فوائد مسحوق ليثيوم الحان

فوائد مسحوق ليثيوم الحان

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-11      المنشأ:محرر الموقع

ليثيوم مانجانيت هو واحد واعدة من مواد الأنود بطارية ليثيوم أيون، مقارنة مع مواد الأنود التقليدية، مثل ليثيوم حمض الليثيوم الحمض في حمض الكوبالت غني بالموارد، وتكلفة منخفضة، لا تلوث، سلامة جيدة، أداء النسبة هو انتظار جيد للحصول على ميزة ، هي مادة الكاثود بطارية القوة المثالية، لكن أداء الدورة الدموية الضعيفة والاستقرار الكهروكيميائية يحد إلى حد كبير من تصنيعها. يضم مانجانات الظاهر بشكل رئيسي أساسا سبينيل ليثيوم الحفنة والهيكل الطبقات ليثيوم الحفارة، من بين أي هيكل الحنكة ليثيوم الإسبنيل مستقرة، سهلة لتحقيق الإنتاج الصناعي الآن منتجات السوق هي هذا النوع من الهيكل. من النوع من نوع ليثيوم من النوع ينتمي إلى نظام كريستال مكعب، مجموعة الفضاء FD3M، سعة خاصة نظري 148mAh / G، بسبب هيكل النفق ثلاثي الأبعاد، يمكن إزالة أيونات الليثيوم عكولا من In Spinel Lattice Inset، لن يسبب انهيار الهيكل، وبالتالي لديه مضادة ممتازة Y الأداء والاستقرار.

الآن، والفكر التقليدي في كثافة الطاقة الحاشية الليثيوم منخفضة، وقد تم تحسين أوجه القصور أداء ركوب الدراجات بشكل كبير (القيمة النموذجية للطاقة Wanli: 123MAH / G، 400 مرة، القيمة العالية نوع نموذجي 107MAH / G، 2000 مرات). تعديل تعديل و يمكن أن يعدل المنشطات بشكل فعال خصائصها الكهروكيميائية بشكل فعال، ويمكن أن تمنع التعديل السطحي بشكل فعال تحلل المنغنيز والكهرباء. يمكن أن تمنع تأثير Jahn-teller في عملية الشحن والتفريغ بشكل فعال من خلال المنشطات. يمكن أن يكون مزيج التعديل السطحي والتنشيط بلا شك تحسين الأداء الكهروكيميائي من المواد، ويعتقد أنها ستكون واحدة من الاتجاهات البحثية لتعديل انسبانيل ليثيوم مانجانات في المستقبل.