ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مركبات النيتروجين محفز

مركبات النيتروجين محفز

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-04      المنشأ:محرر الموقع


يمكن للمحفزات مع بوند النيتروجين المعدنينتروجينإلى الجزيئات العضوية.في هذه العملية، يتم تشكيل الأنواع الجزيئية قصيرة الأجل، والتي تحدد خصائصها بشكل خطير مسار التفاعل وتشكيل المنتج. تم الآن تحليل المركب الرئيسي في تفاعل نقل نيتروجين من النيتروجين الحفاز بالتفصيل من قبل الكيميائيين. سوف يسمح الفهم التفصيلي لهذا التفاعل بتصميم المحفزات المصممة لردود أفعال محددة.


يتطلب تطوير أدوية جديدة أو مواد جزيئية مبتكرة ذات خصائص جديدة تعديل محدد للجزيئات.التحكم في الانتقائية في هذه التحولات الكيميائية هي واحدة من الأهداف الرئيسية للحفز. هذا صحيح بشكل خاص للجزيئات المعقدة مع مواقع تفاعلية متعددة من أجل تجنب النفايات غير الضرورية لتحسين الاستدامة. إن الإدراج الانتقائي من ذرات النيتروجين الفردية في سندات الهيدروجين الكربون للجزيئات المستهدفة هو، على سبيل المثال، هدف مثير للاهتمام بشكل خاص من التوليف الكيميائي.

في الماضي، تم تفكيك هذه الأنواع من ردود أفعال نقل النيتروجين على أساس محاكاة الكمبيوتر الكيميائية الكيميائية للمجمعات المعدنية الجزيئية مع ذرات النيتروجين الفردية مرتبطة بالمعادن. ومع ذلك، فقد هربت هذه الوسيطات التفاعلية للغاية مراقبة تجريبية. وبالتالي، فإن مزيج متشابك عن كثب من الدراسات التجريبية والنظرية لا غنى عنه لتحليل مفصل لهذه الوسيطات الرئيسية المعدنية للمعتوطان، وفي نهاية المطاف، استغلال ردود أفعال نقل الذرة الحفزية.


الكيميائيين في مجموعات الأستاذسفين شنايدر,جامعة غوتنغن,والأستاذ ماكس Holthausen، جوتهجامعة فرانكفورت،بالتعاون مع مجموعات البروفيسور جوريس فان بلاميرن، جامعة شتوتغارت والبروفيسور باس دي بروين، جامعة أمستردام، تمكنت الآن لأول مرة لاحظت هذه المعدن بشكل مباشر، وقياسها الطيفية وتوفير توصيفا كيميائيا شاملا كيميائيا وبعد

تحقيقا لهذه الغاية، تم تحويل مجمع أزيد البلاتيني بشكل تصويري إلى ميتالونيتين وفحص كلا من المغناطيسي واستخدام الصور الفوتوغرافية. جنبا إلى جنب مع النمذجة النظرية، قدم الباحثون الآن تقريرا مفصلا عن ميتالونيترينيترين التفاعلي للغاية مع سند نيتروجين معدني واحد. علاوة على ذلك، تمكنت المجموعة من إظهار كيف يسمح الهيكل الإلكتروني غير العادي للبلاتينيتينيترينيترين بالإدراج المستهدف للذرة النيتروجين، على سبيل المثال، سندات C-H للجزيئات الأخرى.


البروفيسور ماكس Holthausen.يوضح: \"توضح نتائج عملنا بشكل كبير الفهم الأساسي للترابط الكيميائي والتفاعلية لمجمعات المعادن مثل هذه المجمعات المعدنية، مما يوفر الأساس لتخطيط توليف عقلاني. \"البروفيسور سفين شنايدريقول: \"هذه ردود أفعال الإدراج تسمح باستخدام المعدنين من أجل التوليف الانتقائي لمركبات النيتروجين العضوية من خلال نقل ذرة النيتروجين المحفز. لذلك يساهم هذا العمل في تطوير توليفات\" الأخضر \"الرواية من مركبات النيتروجين. \"