ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

كريستال كربيد للبيع

تسهل عليك قائمة بمقالات كريستال كربيد للبيع هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد كريستال كربيد للبيع المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 03-03
    2022
    [أخبار] تطبيق نتريد الألومنيوم
    نيتريد الألومنيوم لديه مقاومة عالية، الموصلية الحرارية العالية (8-10 مرات من al2o3)، ومعامل التوسع المنخفض مماثلة لسيليكون، مما يجعلها مادة مثالية لدرجة الحرارة العالية والأجهزة الإلكترونية عالية الطاقة. مواد الركيزة السيراميك الشائعة الاستخدام هي أكسيد البريليوم، الألومينا، نتريد الألمنيوم، إلخ، من بينها الموصلية الحرارية السيراميك الألومينا منخفضة، معامل التوسع الحراري والسيليكون لا تتطابق؛ اقرأ المزيد »
  • 01-25
    2022
    [أخبار] خصائص السيليكون نيتريد سيراميك
    نيتريد السيليكون (SI3N4) هو نوع من مادة السيراميك مع نقطة انصهار عالية وصلابة عالية وهياكل كيميائية. نيتريد السيليكون مضغوطا ساخن، على وجه الخصوص، هي واحدة من أصعب المواد في العالم. السيراميك نيتراميك السيليكون لديها معامل التمدد الحراري المنخفض والموصل الحراري العالي، لذلك لديهم مقاومة صدمة حرارية ممتازة. اقرأ المزيد »
  • 01-11
    2022
    [أخبار] خصائص سداسي بورون نتريد
    لأن الهيكل الجزيئي خصائص نيتريد البورون سداسية، لذلك يحتوي على العديد من الخصائص الممتازة، مثل الموصلية الحرارية العالية، ومقاومة الحرارة العالية، والتشحيم الجيد، ومعامل الاحتكاك المنخفض، ومعامل التوسع الحراري المنخفض، وخصائص عازلة ممتازة وغيرها من الخصائص الفيزيائية الأخرى، كما أنها أيضا لديه مقاومة الأكسدة القوية، ومقاومة التآكل هي العقارات الكيميائية القوية والمستقرة والخصائص الكيميائية. اقرأ المزيد »
  • 12-23
    2021
    [أخبار] خصائص بورون نيتريد ونطاق التطبيق
    بورون نيتريد هي مادة بيضاء لديها خصائص الجرافيت. إنها بلورة مصنوعة من ذرات النيتروجين والبورون. هناك متغيرات مختلفة، والاستخدام الرئيسي لنيتريد البورون سداسي والنتريد البورون المكعب. يمكن القول Boron Nitride أن تكون صعبة للغاية، ويتم استخدامها بشكل شائع كمواد حرارية مركبة أو عالية الجودة. اقرأ المزيد »
  • 01-08
    2021
    [أخبار] تطبيقات ومزايا أكسيد إنديوم
    يتوفر أكسيد إنديوم للنقاء 99.99٪ مع محتوى الشوائب المنخفضة. أكسيد الإنديوم (LN2O3) هو مسحوق ملون أصفر، وهو مادة صحية تشبه السيراميك غير القابل للذوبان في الماء، وتشارك ماديا Santech في إعادة معالجة إنديوم مع شكل مسحوق / أكسيد، وهو حجم الجسيمات النانو هو أيضا اقرأ المزيد »
  • 01-04
    2021
    [أخبار] أدت المخزونات المنخفضة إلى دعم أسعار النحاس، ولكن ليست الأسعار
    بدأت أسعار النحاس في الارتفاع بشكل حاد في منتصف نوفمبر، ومجموعة من خلال التوقعات المتفائلة بالانتعاش الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها من قبل المخزونات المنخفضة. ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل كبير. البيئة هي WA. اقرأ المزيد »
  • 12-04
    2020
    [أخبار] مركبات النيتروجين محفز
    يمكن للمحفزات مع سند النيتروجين المعدني نقل النيتروجين إلى الجزيئات العضوية. في هذه العملية، يتم تشكيل الأنواع الجزيئية قصيرة الأجل، والتي تحدد خصائصها بشكل خطير مسار التفاعل وتشكيل المنتج. المركب الرئيسي في رد فعل نقل ذرية الذرة الحفاز لديه الآن ب اقرأ المزيد »