ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » نادرة تقلب سوق الأرض

نادرة تقلب سوق الأرض

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-23      المنشأ:محرر الموقع

العناصر الأرضية النادرةتذبذب السوق ضاقت التوقعات والحذر التعايش

من 9 أغسطس إلى 13 أغسطس، لم تكن سعر المعاملات وحجم السوق الأرضي النادر جيدا، وكان الاتجاه ضعيفا نسبيا، وتم ضيق التقلب. PRASEODYMIUM Products سعر السوق هو أداء الاتجاه ضعيف، ويعكس أساسا في الأسبوع في النصف الأول من التقلبات الصغيرة، وفي وقت لاحق المعاملة المنخفضة مرئية. زادت منتجات Terbium Dysprosium هذا الأسبوع أيضا من سعر الشحنات، وخاصة نطاق أسعار أكسيد Dysprosium الموسعة. أظهر سعر السوق من منتجات هولميوم تصحيح هذا الأسبوع. من اتجاه السوق العام، المنتجات الأرضية النادرة في عدم وجود دعم قوي الطلب، وتصحيح السعر، الاتجاه الضعيف.

هذا الأسبوع، الاضطرابات الضعيفة، حركة أسعار أسباب أرضية نادرة، فصل المؤسسة لا تزال في حالة الألغام، ضيقة، ارتفع السعر مزاج ثابت، في حين أن عقلية التجار لديها تغييرات واضحة، المتداولين ضبط الاقتباس، على ضيق، الأكسيد النيوديميوم praseodymium السعر في 625000 يوان / طن، لأعلى ولأسفل في الشمال والجنوب من الأرض النادرة بعد إدراج الأسعار نقلت، السوق مرة واحدة استعادة بعض الحرارة، ولكن بعد ذلك تأخذ المبادرة لتقديم المزيد. المصنع المعدني أقل استعدادا لتلقي البضائع، تبدو العملية حذرا، مما يؤدي إلى المتداولين يسمحون باستمرار بالسعر، وأداء السوق أكثر هدوءا. تحت قذف المخزون السائبي المستمر، والأداء العام للانفصال والنهاية الصافية مستقرة.

اعتبارا من 13 أغسطس، فإن الاقتباسات الرئيسية لأكسيد الأرض النادرة في السوق المحلية هي:

اقتباس سوق أكسيد Lanthanum (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) CNY 8،200 / TON ~ CNY 8،600 / TON؛

اقتباس السوق من أكسيد السيريوم (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هو CNY 8،600 / TON ~ CNY 9،200 / طن؛

Praceodymium أكسيد السوق اقتباس (ضريبة المصنع، تبادل بقعة) هو 620،000 يوان / طن ~ 625،000 يوان / طن؛

Praseodymium أكسيد السوق اقتباس (ضريبة المصنع، تبادل بقعة) هو 640،000 يوان / طن ~ 645000 يوان / طن، اقتباس سوق أكسيد النيوديميوم (ضريبة المصنع، تبادل بقعة) هو 620،000 يوان / طن ~ 625،000 يوان / طن؛

اقتباس سوق أكسيد Dysprosium (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل البقعة) هو 2.68 مليون يوان / طن ~ 2.7 مليون يوان / طن؛

اقتباس سوق أكسيد Terbium (مصنع بما في ذلك الضريبة، تبادل البقعة) هو 8.5 مليون يوان / طن ~ 8.55 مليون يوان / طن؛

اقتباس سوق أكسيد Gadolinium (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل البقعة) هو 260،000 يوان / طن ~ 262،000 يوان / طن؛

الاقتباس السوق من أكسيد الهولميوم (ضريبة المصنع السابقين المضمنة، بقعة تبادل) هو 950،000 يوان / طن ~ 960،000 يوان / طن.

اعتبارا من 13 أغسطس، فإن سعر السوق المحلي لبعض المنتجات المعدنية الأرضية النادرة:

Praseodymium سعر السوق المعدني (ضريبة المصنع، تبادل البقعة) هو 765000 يوان / طن ~ 770،000 يوان / طن؛

اقتباس سوق حديدي لحصانة Dysprosium (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هو 2.67 مليون يوان / طن ~ 2.68 مليون يوان / طن؛

اقتباس سوق Terbium المعدني (مصنع بما في ذلك الضريبة، تبادل البقعة) هو 10.5 مليون يوان / طن ~ 10.6 مليون يوان / طن؛

Gadolinium الحديد اقتباس السوق (بما في ذلك ضريبة المصنع، تبادل البقعة) هو 260،000 يوان / طن ~ 265000 يوان / طن؛

اقتباس السوق لحديد الهولميوم (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هو 960،000 يوان / طن ~ 970،000 يوان / طن.

منذ أغسطس، تم الانتهاء من التجديد الدوري للمواد المغناطيسية. على الرغم من أن دورة الإنتاج من بعض الطلبات استمرت ووضع الزيادة في الأسعار على جدول الأعمال، كله، فإن معظم المصامع في صناعة الأرض النادرة تعتقد أن وقت المشتريات الحالي غير مناسب، بعد كل شيء، السعر الحالي لا تزال مرتفعة. لن تكون الألغام ميانمار قادرة على التقدم على المدى القصير، كما يتم تنفيذ حماية البيئة أيضا حيث أن التباطؤ الوباء لأسفل، لم يتم تخفيف نقص الطاقة، وأن جانب العرض لا يزال ضيقا.

تتوفر مصانع فصل الأرض النادرة في العرض القصير، والذي يعطي أيضا شركات صناعة الأرض النادرة الدافع للحفاظ على الاستقرار.

على الرغم من أن تنظيم أسعار السوق من منتجات PRASEODYMIUM في حالة لعبة، إلا أن فصل الأرض النادر ومصنع معدني نادر في التسليم المتعاقب لا يزال في حالة حذر، والسعر المنخفض من البقعة يصعب العثور عليه، والمعاملة العالية هي من الصعب نسبيا، Praceodymium Undeam Enterpramises أو سوف يستمر أو ستستمر. منتجات بالبروزيوم والمنتجات Terbium كانت باردة وبأسعار مرتفعة هذا الأسبوع، مع شراء حذر ومخزونات عالية من أكسيد Dysprosium المؤدي إلى تصحيح سعر أقوى لمنتجات DYSPROSIUM.

في هذا الصدد، يتوقع محللو الشبكة المعدنية Ruidao، وبعض المؤسسات المغناطيسية لأخذ نسبة أدنى نسبة من المشتريات طويلة من المشتريات، ومعدل المخزون يحتفظ عموما بالقرب من الخط الصلب، وبعض الشركات في انتظار مشتريات قفل القفل المصب، وعدد صغير من الشركات المغناطيسية ل تعليق الإنتاج.

في الوقت الحاضر، فإن سعر السوق من المنتجات الأرضية النادرة الرئيسية له مساحة صغيرة للانزلاق، ولكن على المدى القصير، لا توجد قوة شراء. بسبب أبرز ضغط تكلفة الأكسيد، من الصعب الترويج على اقتباس المتداولين والشركات الخردة تعزيز أسعار سوق أكسيد الأرض النادرة من المرجح أن تقلل بشكل حاد، وبالتالي فإن إمكانية انعكاس في الأسبوع المقبل غير مرجح؛ من المرجح أن يكون سعر السوق من منتجات Terbium Terbium النادرة العنصرية أقل أو تقليلا قليلا. بعد كل شيء، يسهل التجار النقدية بموجب حكم مصادر الأخبار المختلفة. من منظور دافع المؤسسات الكبيرة، لا يزال المشاركون في السوق يميلون إلى الحفاظ على الاستقرار، والتوقعات والحذر التعايش.