ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هو مسحوق الألومنيوم القابلة للاشتعال

هو مسحوق الألومنيوم القابلة للاشتعال

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-03      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق الألومنيومغير قابل للاشتعال ويمكن أن تشكل مخاليط متفجرة في الهواء. إذا كان الرطوبة موجودة الخطرة أكبر. يتم إطلاق الغازات السامة في النار، بما في ذلك أبخرة أكسيد الألومنيوم. قد يتم إعادة تشغيل النار بعد أن تنطفئ.

مسحوق الألومنيوم، بيرفوريك هو عامل تخفيض.

يتفاعل بشكل غير دقيق للغاية عند خلطه بأكاسيد معدنية وإشعالها أو تسخينها (العملية الحرارية). يتفاعل بشكل متفجري عند خلطه بأكاسيد النحاس وسخانه. يتفاعل مع الأملاح المعدنية ومركبات الزئبق والزئبق، والنترات، والكبريتات، هالوجينز، والهيدروكربونات الهلام المهلجنة لتشكيل مركبات حساسة للصدمة الميكانيكية.

تستخدم الخالياط مع نترات الأمونيوم كبرمجة.

قد ينفجر خليط مع فارس الأمونيوم المجفف والماء. التدفئة مع Troixide البزموت يؤدي إلى رد فعل عنيف شديدة. يمكن أن تنفجر المخاليط مع برومات مقسمة ناعما (أيضا كلور وتيوأيتا) من الباريوم أو الكالسيوم والمغنيسيوم أو البوتاسيوم أو الصوديوم أو الزنك بالحرارة والإيقاع والاحتكاك. حروق في بخار غيظ الكربون، في ثاني أكسيد الكبريت، ثنائي كلوريد الكبريت أو أكسيد النيتروز أو أكسيد النيتريك أو بيروكسيد النيتروجين. انفجر خليط ذو رابع كلوريد الكربون عند تسخينه إلى 153 درجة مئوية وأيضا بالتأثير. خلط مع Trifluoride الكلور في وجود الكربون يؤدي إلى رد فعل عنيف. يشعل في اتصال وثيق مع اليود.حدثت ثلاث انفجارات صناعية تنطوي على تكوين تصويري يحتوي على بيركلورات البوتاسيوم مع مسحوق الألمنيوم والمغنيسيوم. تتفاعل مع كلوريد الميثيل بحضور كميات صغيرة من كلوريد الألومنيوم لإعطاء trimethylluminum القابلة للاشتعال.

يعطي خليط قابل للفجر مع الأكسجين السائل.

رد الفعل مع كلوريد الفضة، بمجرد أن تبدأ، عائدات العنف المتفجر. في حادث صناعي، تسبب الإضافة العرضية للمياه إلى مزيج صلب من الهيدروسلفيت الصوديوم والألمنيوم المجفف على جيل من SO2، حرارة وموردة. كان رد فعل مسحوق الألمنيوم مع المياه وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تؤدي إلى انفجار أسفر عن مقتل خمسة عمال. يمكن أن تصبح الجزيئات مشحونة بالكهرباء إذا كانت دوارة، ونقلها عن طريق الهوائية الوسائل أو سكب.