ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هي المعادن الأرض النادرة استثمار جيد

هي المعادن الأرض النادرة استثمار جيد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-11      المنشأ:محرر الموقع

الالأرضية النادرةيجب أن تسهم الصناعة في حياد الصين الكربوني

نظرا لأن البلاد اقترحت تسير محايدة الكربون بحلول عام 2060، فقد انتقل المصطلح \"محايد الكربون \" بسرعة من مصطلح غير مألوف إلى طنانة. في سبتمبر 2020، أعلنت الصين أنها ستسعى جاهدة إلى ذروة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2030 وتسعى جاهدة لتكون محايدة الكربون بحلول عام 2060. في تقرير العمل الحكومي هذا العام، يقترح القيام بعمل قوي في الوصول إلى ذروة الكربون، محايد الكربون الشغل.

وأشار العاملون في الصناعة إلى أن الهدف المقترح في الصين المتمثل في تحقيقكربونالحياد بحلول عام 2060 هي فرصة لصناعة الأرض النادرة، حيث ستلعب دورا مهما في زيادة الطلب على مواد الأرض النادرة الوظيفية، وخاصة المغناطيس الدائم للأرض النادرة.

تعني حياد الكربون أن الإزالة التي من صنع الإنسان من ثاني أكسيد الكربون تعززها الانبعاثات من قبل الإنسان خلال فترة زمنية محددة. هي الطريقة الأكثر أهمية بالنسبة للصين لتحقيق حياد الكربون بحلول عام 2060 هي تحويل هيكل الطاقة واستبدال الطاقة الأحفورية مثل الفحم والنفط والغاز الطبيعي مع طاقة نظيفة مثل الطاقة المتجددة والطاقة النووية. في الوقت الحاضر، فإن المزيد من الممثلين هو استخدام السيارات الكهربائية بدلا من وقود السيارات، وتوليد طاقة الرياح.

سواء كانت مركبات الطاقة الجديدة أو توليد طاقة الرياح، فإنها لا تنفصلان من تطبيق المغناطيس الدائم للأرض النادرة. ستعمل سياسة حياد الكربون على تعزيز المغناطيس الدائم للأرض النادرة لتسريع الاختراق. المغناطيس الدائم ND-FE-B لديه مزايا واضحة في طاقة مفصل الجسم.

جانبان لتعزيز هدف الصين من تحقيق حياد الكربون

من ناحية، فإن محركات المغناطيس الدائمة NDFEB فعالة، وستقلب نفاذيةها المتزايد إلى تقليل استهلاك الطاقة. من ناحية أخرى، ستساعد المغناطيس الدائم NDFEB تطوير طاقة جديدة. أكثر من 40٪ من توربينات الرياح تستخدم المغناطيسات الدائمة الأرضية النادرة، والتي سيساعد تطوير الطاقة النظيفة. في الوقت نفسه، تعتمد محرك القيادة من سيارات الطاقة الجديدة بشكل رئيسي المغناطيس الدائم NDFEB النادر، وهو مواتي لتقليل الاستخدام من الطاقة الأحفورية وانبعاثات الكربون في المستقبل.

مع الوعي العالمي بأزمة الطاقة الأحفورية، تطورت صناعة مركبات الطاقة الجديدة بسرعة في السنوات الأخيرة. كما أن النمو السريع لشركات السيارات الناشئة والتحول النشط لشركات السيارات التقليدية ينقل إلى العالم الخارجي وصول عصر الكهربة صناعة السيارات. لقد أدخلت مختلف البلدان سلسلة من الجدول الزمني لوقف بيع سيارات الوقود، والصين اقترحت أيضا على سيارات الوقود \"EXT \" بالكامل بحلول عام 2050.

بحلول نهاية عام 2020، تم استخدام ما مجموعه 10 ملايين سيارة كهربائية في جميع أنحاء العالم. في عام 2020، زاد حجم تسجيل المركبات الكهربائية بنسبة 41٪ على أساس سنوي. بلغ حجم مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين حوالي 1.367000، بزيادة 10.9٪ على أساس سنوي، وهو ما يمثل 5.4٪ من حجم مبيعات السيارات الوطنية، بزيادة 0.8٪ على أساس سنوي.

في \"خطة تطوير صناعة الطاقة الجديدة (2021-2035) \" الصادر عن مجلس الدولة، يقترح أنه بحلول عام 2025، ستصل مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين حوالي 20٪ من إجمالي مبيعات السيارات الجديدة. 2025، ستقوم بإنشاء نظام تكنولوجيا سليم وسلسلة صناعية من نظام الطاقة الكهربائية لتقديم الدعم الفني لتحقيق ملكية مركبات الطاقة الجديدة التي تصل إلى 5 ملايين بحلول عام 2025.

وفقا للخبراء، تستهلك سيارة أوتوماتيكية كاملة حوالي 0.5 ~ 3.5 كيلوجرام من المغناطيس الدائم للأرض النادرة. وفقا لمطالب 5 ملايين سيارة طاقة جديدة للمغناطيسات الدائمة للأرض NDFEB النادرة، فإنها ستقود القدرة الإنمائية لما لا يقل عن 25000 طن من الألغام الأرضية النادرة. بحساب هذا الحساب، ستقود 10 ملايين سيارة طاقة جديدة ما لا يقل عن 50000 طن من الطلب النادر من التعدين الأرض، أي ما يعادل الإنتاج السنوي الحالي للأرض النادرة في شمال الصين.

مع التنفيذ المستمر لسياسة الصين المحايدة للكربون في الصين، يعتقد أن الطلب على الأرض النادرة سيكون أكبر ويزيد. صناعة الأرض النادرة، حيث أن الناقل من تنفيذ الصين لسياسة حياد الكربون، يجب أن يكون أول المحرك الرئيسي، الكتف مهمة أكبر، وتقديم مساهمة مستحقة لإعمال الصين لهدف حياد الكربون.