ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » وقد ارتفع الطلب القوي لأسعار الأرض النادرة باطراد

وقد ارتفع الطلب القوي لأسعار الأرض النادرة باطراد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-06      المنشأ:محرر الموقع

من 21 ديسمبر إلى 25 ديسمبر، اتجاه سعر السوق العامالأرضية النادرةالمنتجات ارتفعت بثبات. بالإضافة إلى المنتجات السائدة مثلDysprosium Terbium، Praseodymium ونيوديميوم، اتجاه السوق من المنتجات الأرضية النادرة الثقيلة الأخرى أيضا أداء جيدا. من حيث الاختلافات، فإن صعود الدميوم يتباطأ ويدخل فترة الاختناق. تستمر منتجات Terbium في الارتفاع، مما يؤدي إلى استبدال Dysprosium.dysprosium terbium.ليس له اختلاف بسيط في أداء التكلفة، ولم تكن منتجات Terbium مقيدة بشكل كبير على ارتفاع اختلال مخزوناتها.


شراء المعادن الأرض النادرة- functmater


21 ديسمبر ~ في 25 ديسمبر، والدعم لا يزال فيالطلب على صناعة الأرض النادرة، مدموج معPraseodymium منتجات النيوديميومفي الحالة المثالية الثابتة، يستمر التحقيق في التعافي، المشتريات المصب في نفس الوقت،صناعة الأرض النادرة المنبعلم تستسلم بعد لسحب صعودا، وهو سعر المصنع السابق للمؤتمر المبدئي هو أكثر تواترا في الأسبوع، لكنه عام، بناء على الوضع المربح للفوز من المنبع والمعب الرئيسي للسعي والأسعار الرائدة في التسعير، Praseodymium Neodymium Products أو لديه وصلت إلى السقف.


تربيوم سوق أكسيد السعربعد فترة قصيرة من الاستقرار، استمر في الانسحاب، بناء على التوقعات الإيجابية للسياسة المستقبلية للتوقعات الإيجابية، التردد في المنبع عن بيع قوي، نية إعداد البضائع ذات الاحترار المصب، بعض المشاريع ملاحظات مرة واحدة من مجرد كمية الشراء، ثم السعر عموما أعلى منالمعاملة الفورية السعر.

من 21 ديسمبر إلى 25 ديسمبر،سعر المعاملات أكسيد Terbiumتجاوز 7 ملايين يوان / طن، والوصول إلى 7.1 مليون يوان / طن. خلال الأسبوع، ارتفع أكسيد Terbium بمقدار 300000 يوان / طن، في حين ظلت منتجات Dysprosium مستقرة في بداية هذا الأسبوع.سعر Dysprosium Terbiumأدى إلى اختلال الأداء إلى السعر بين الاثنين، مع بعضشركات المواد المغناطيسيةضبط تركيباتهم وزيادة في استفسارات ومشترياتمنتجات dysprosium.وهذا بدوره أدى إلى ارتفاع أسعار وحدات التخزين لأكسيد Dysprosium. في الوقت نفسه، فإن مخزون منتجات Dysprosium فائض نسبيا، استبدال أكسيد Dysprosium في المرحلة الأولية للنمو ليست كبيرة، في حين أن منتجات Terbium لم تر تباطؤا كبيرا في النمو.

اعتبارا من 25 ديسمبر،منتجات أكسيد الأرض النادرة الرئيسيةونقل عن السوق المحلية على النحو التالي: اقتباس السوق لأكسيد Praseodymium (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، البقعة تبادل) كان 402،000 يوان / طن ~ 405000 يوان / طن؛ اقتباس سوق أكسيد النيوديميوم (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هو 495،000 يوان / طن ~ 500،000 يوان / طن؛ اقتباس سوق أكسيد Dysprosium (مصنع سابق بما في ذلك الضريبة، البقعة تبادل) هو 1.92 مليون يوان / طن ~ 1.94 مليون يوان / طن؛ اقتباس سوق أكسيد Terbium (ضريبة المصنع السابق، البقعة . بقعة تبادل) هو 595،000 يوان / طن ~ 600000 يوان / طن؛ اقتباس سوق إربيا (ضريبة المصنع السابقين، تبادل بقعة) هو 175000 يوان / طن ~ 180،000 يوان / طن. اقتباس سوق الأكسيد Yttrium (ضريبة المصنع EX-Factory المدرجة، بقعة تبادل ) هو 22000 يوان / طن ~ 23000 يوان / طن؛ سعر السوق لأكسيد لودريتيوم (ضريبة المصنع السابق، CAS H تبادل) هو 5.2 مليون يوان / طن ~ 5.25 مليون يوان / طن.

اعتبارا من 25 ديسمبر،اقتباس السوق المحليةمن بعض المنتجات المعدنية الأرضية النادرة هي: اقتباس السوق من المعادن Praseodymium (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل بقعة) هو 500000 يوان / طن ~ 505،000 يوان / طن؛ اقتباس سوق النيوديميوم المعدني (ضريبة المصنع المضمنة، بقعة تبادل) 600000 يوان / طن ~ 605،000 يوان / طن؛ اقتباس حديدي لحديد الحديد والأسلاك الحديدية (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هي 1.91 مليون يوان / طن ~ 1.93 مليون يوان / طن؛ اقتباس سوق Terbium المعدني (ضريبة المصنع السابق، بقعة تبادل) هو 8.85 مليون يوان / طن ~ 8.9 مليون يوان / طن؛ اقتباس سوق الجادولينيوم الحديد (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل بقعة) هو 175000 يوان / طن ~ 178،000 يوان / طن؛ اقتباس سوق الهولميوم الحديد (ضريبة المصنع السابق ، تبادل البقعة) هو 605000 يوان / طن ~ 610،000 يوان / طن.

شركات عناصر الأرض النادرة - functmaterشراء المعادن الأرض النادرة- functmater


روداو الشبكة المعدنيةمحللونتوقع أن نهاية عام 2020، سوق الأرض النادرة الحديثة ليست كثيرااعتراض، الأسبوع المقبل احتمال تغيير الاتجاه ليس كبيرا، ستنتهي جميع سلسلة المنتجات عالية.

وقال المحلل أنه في الوقت الحاضر، على الرغم من أن سعر السوقمنتجات Praseodymiumفي فترة الاختناق، ولكن لا يزال هناك إمكانية أكبر لتحقيق الاختراق التصاعدي، تجدر الإشارة إلى أنه بعد تعديل طويل، بدأ معدل توسيع الطلب الخاص به هو مستقرا، الغرفة اللاحقة لزيادة أكثر محدودة. في الوقت نفسه، تم الانتهاء من عدد الأقفال بشكل أساسي في المصب، ودعم الطلبسوف لا تزال موجودة في أوائل العام المقبل.

الرفع في Terbium هو نتيجةدعم العرض والطلب، لكن لديها إمدادات ومطالبة خارج إلى حد ما، مما يجعل من الصعب تحديد النتيجة النهائية للجزء الإيجابي من التوقعات، والتي تعقد معقدة بأسعار مرتفعة باستمرار. اتخذت هذه الصناعة، صناعة أكسيد تيربيوم العام المتوقع في 8 ملايين يوان / TON، في الوقت الحاضر، لا يزال هناك وقت طويل من مساحة التشغيل النقدية، لا يزال أقل من فترة حساسة، والارتفاع اللاحق بغض النظر عن معقول أو لا، لا يزال لا مفر منه، وقد أدت المخزون والتركيز الشاسع في العديد من الأطباق. المستويات، مما يجعلها أكثر صعوبة في التعامل مع Terbium، ولكن هناك احتمال ضئيل لانخفاض على المدى القريب.