ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » وقعت المعادن الحيوية عقدا ليبرز الأرض النادرة في كندا

وقعت المعادن الحيوية عقدا ليبرز الأرض النادرة في كندا

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-10      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت المعادن الحيوية أنها وقعت اتفاقية تعدين نهائية مع شركة محلية في تشييد تشو ناهاني لبدء العمل في قسم شمال طن من مشروع Nechalacho في الأراضي الشمالية الغربية في كندا.


نادرة الأرض الموردين- functmater


شمال ر، أول إيداع يتم استخراجها بموجب مشروع Nechalacho، إحراز تقدم كبير في إنتاجالأرضية النادرةوقالت الشركة إن أكاسيده في عام 2021 وناهاني سيتم تعبئته في الموقع بحلول نهاية شهر مارس.


مشروع Nechalacho هو ضوء عالي الجودةالأرضية النادرة(Fluorocerium) مشروع يقع في Nechalacho في الأراضي الشمالية الغربية في كندا مع إمكانية بدء تعدين مناطق معدنية عالية السطحية في كندا، يمكن الوصول إليها بسهولة مناطق معدنية من شبه السطحي. مشروع Nechalacho Rare Earth، الذي يقع في المنطقة المذكورة أعلاه، والتي تم قياسها ومشار إليها واستنتاج مورد JORC 94 طن متري ومحتوى تريو من 1.46٪.


\"إن توقيع عقد التعدين في YellowKnife هو خطوة مهمة إلى الأمام لمشروع Nechalacho الحيوي في الإنتاج، وسعداء أن نعمل مع DET 'ON Cho Nahanni Construction، وهي شركة مملوكة من قبل السكان الأصليين المحليين،\" مدير جيف أتكينز.


المعادن الحيوية هي شركة استكشاف وتطوير تركز عليهاالأرضية النادرةوالمعادن التكنولوجية والمشاريع الذهبية. يهدف Initalmetals إلى أن تصبح المنتج الأدنى للتكلفة لأكاسيد الأرض النادرة المختلطة خارج الصين من خلال تطوير واحدة من أعلى مستوى من رواسب الأرض النادرة في العالم والمشروع الأرضي النادر الوحيد الذي يمكن أن يكون من خلال فرز خام وبعد