ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

كربيد مسحوق السعر

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كربيد مسحوق السعر ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات كربيد مسحوق السعر!
  • 03-03
    2022
    [أخبار] تطبيق نتريد الألومنيوم
    نيتريد الألومنيوم لديه مقاومة عالية، الموصلية الحرارية العالية (8-10 مرات من al2o3)، ومعامل التوسع المنخفض مماثلة لسيليكون، مما يجعلها مادة مثالية لدرجة الحرارة العالية والأجهزة الإلكترونية عالية الطاقة. مواد الركيزة السيراميك الشائعة الاستخدام هي أكسيد البريليوم، الألومينا، نتريد الألمنيوم، إلخ، من بينها الموصلية الحرارية السيراميك الألومينا منخفضة، معامل التوسع الحراري والسيليكون لا تتطابق؛ اقرأ المزيد »
  • 01-25
    2022
    [أخبار] خصائص السيليكون نيتريد سيراميك
    نيتريد السيليكون (SI3N4) هو نوع من مادة السيراميك مع نقطة انصهار عالية وصلابة عالية وهياكل كيميائية. نيتريد السيليكون مضغوطا ساخن، على وجه الخصوص، هي واحدة من أصعب المواد في العالم. السيراميك نيتراميك السيليكون لديها معامل التمدد الحراري المنخفض والموصل الحراري العالي، لذلك لديهم مقاومة صدمة حرارية ممتازة. اقرأ المزيد »
  • 01-21
    2022
    [أخبار] خصائص Nanomaterials
    تشير Nanomaterials إلى مواد Ultrafine مع حجم الحبوب من مستوى Nanometer (1 م). أحجامهم بين الجزيئات والذرات والمواد السائبة. يشيرون عموما إلى مساحيق صينية صغيرة في حدود 1 ~ 100nm. Nanomaterial هو نوع من النوع الثالث من المواد الصلبة التي تختلف عن كل من الدولة البلورية والمبلورو. اقرأ المزيد »
  • 12-31
    2021
    [أخبار] هكساج البورون نتريد الهيكل والأداء
    النيتريد البورون سداسي (H - BN)، هو نوع من مواد مسحوق أبيض، وهيكله الكريستال والجرافيت متشابهان للغاية، وكلاهما الخصائص الفيزيائية والكيميائية متشابهة، لذلك يشار إلى نتريد البورون سداسي أيضا باسم \"الجرافيت الأبيض \"، في التوصيل الحراري، التشحيم، تخزين الهيدروجين، مادة الحجاب الحاجز البطارية، طلاء مقاومة الأكسدة عالية درجة الحرارة، الحفز، إلخ جميعها لديها تطبيقات مهمة. اقرأ المزيد »