ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » خصائص سداسي بورون نتريد

خصائص سداسي بورون نتريد

تصفح الكمية:8     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-11      المنشأ:محرر الموقع

لأن البنية الجزيئية خصائصسداسي بورون نيتريد، لذلك يحتوي على العديد من الخصائص الممتازة، مثل الموصلية الحرارية العالية، مقاومة عالية للحرارة، زيتية جيدة، معامل احتكاك منخفض، معامل التوسع الحراري المنخفض، خصائص عازلة ممتازة وغيرها من الخصائص الفيزيائية، كما أنه يحتوي على مقاومة الأكسدة القوية، ومقاومة التآكل قوية والخصائص الكيميائية المستقرة والخصائص الكيميائية.

خصائص ممتازة من نيتريد البورون سداسي

1. ارتفاع مقاومة الحرارة. سوف Syxagonal Boron Nitride (H-BN) أسام عند تسخينها إلى 3000 ℃ أو أعلى من 0.1MPA النيتروجين. قوتها في 1800 ℃ هي 2 مرات في درجة حرارة الغرفة، لذلك لديها مقاومة صدمة حرارية ممتازة. لن يكسر عند تبريده في درجة حرارة الغرفة لعشرات المرات عند 1500 درجة مئوية.

2. الموصلية الحرارية العالية. تبلغ الموصلية الحرارية لمنتجات نتريد البورون سداسية حوالي 33W / م · ك، مع الموصلية الحرارية مماثلة مع الفولاذ المقاوم للصدأ، الموصلية الحرارية أكبر.

3. معامل التوسع المنخفض. معامل التوسع الخطي السداسي Boron Nitride هو (2.0 ~ 6.5) * 10-6 / ℃، في المرتبة الثانية فقط إلى زجاج الكوارتز، إلى جانب الموصلية الحرارية العالية، وبالتالي فإن مقاومة الصدمات الحرارية ممتازة.

4. العزل الكهربائي ممتاز. تتميز نتريد البورون السداسي بالعزل الجيد في درجة حرارة عالية، ويمكن أن تصل الحد الأقصى للمقاومة في مستوى الصوت من نيتريد البورون السداسي العالي إلى 1016 ~ 1018 ω • CM، حتى عند 1000 درجة مئوية، لا يزال هناك 104 ~ 106 ω • CM.

5. مقاومة التآكل جيدة. نتريد البورون سداسي لديه استقرار كيميائي جيد ولا يتم تبليره من قبل معظم المعادن المنصهرة والزجاج والأملاح، لذلك لديها مقاومة عالية للحمض والقلويات والمعادن المنصهرة والتآكل الزجاجي، ولديها الجمود الكيميائي الجيد.

6. معامل الاحتكاك المنخفض. تتميز نيتريد سداججونال بورون نيتريد بزيادة التزييت الممتازة، ومعامل الاحتكاك هو 0.16، ولا يزيد عند درجة حرارة عالية، مقاومة درجات الحرارة العالية أكثر من غيظ الموليبدينوم، الجرافيت، جو الأكسدة يمكن استخدامها إلى 900 ℃، يمكن استخدام الفراغ إلى 2000 ℃.

7. الآلات. يسهل الانتهاء من تقنيات القطع المعدنية التقليدية مع تقنيات القطع المعدنية التقليدية، مع دقة تحول ما يصل إلى 0.05 مم، يمكن تشكيل منتجات الشكل المعقدة من فراغات نيتريد البورون سداسية.