ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أين هي صعوبة التدابير المضادة للأرض النادرة

أين هي صعوبة التدابير المضادة للأرض النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-14      المنشأ:محرر الموقع

تشير الإحصاءات إلى أن الصادرات الأرضية النادرة في الصين انخفضت 69.1 في المائة على أساس سنوي إلى 1620 طن فقط. بلغ إجمالي صادرات الأرض النادرة في الصين في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام 22،736 طنا، بانخفاض 20.2 في المائة على أساس سنوي. إن جاو فنغ، متحدث باسم وزارة التجارة، قال إن انخفاض الصادرات يرجع بشكل أساسي إلى التباطؤ في الإنتاج والتشغيل من المؤسسات المصب الأرضية النادرة منذ بداية هذا العام بسبب تأثير الوباء الكافيدي 19.شينيز الشركات التي تجري التجارة الدولية وفقا للتغييرات في الطلب الدولي على السوق والمخاطر. جمع بعض وسائل الإعلام الأجنبية ما إذا كان الانخفاض في الأرض النادرة كانت الصادرات هي طريقة الصين لمواجهة الولايات المتحدة. بعض مستخدمي الإنترنت يناقشون سبب عدم تقييد صادرات الأرض النادرة كتدهور لدينا.

كموارد استراتيجية مهمة، تكون الأرض النادرة مهمة جدا لتطوير التكنولوجيا العالية. تنتج الصين أكثر من 80٪ من المنتجات الأرضية النادرة في العالم، والولايات المتحدة تعتمد على الصين لمدة 80٪ من وارداتها الأرضية النادرة. لماذا لم تكن المنتجات الأرضية النادرة مثمرة مضادة لأن بعض مستخدمي الإنترنت المتوقع؟ هناك ثلاثة أسباب محتملة:

أولا، أسعار الأرض النادرة لم ترتفع.

انخفضت صادرات الصين النادرة في الصين ما يقرب من 70 في المئة في يوليو من العام السابق، لكن ارتفاع الأسعار من حوالي 10 في المئة لم يكن دراماتيكي كما هو متوقع كما هو متوقع، ربما لأن الطلب على الأرض النادرة تم تقليصه من قبل تفشي المرض، ولكن أيضا بسبب تأثير نادر مخزونات الأرض. في عام، مطالبة الأرض النادرة صغيرة نسبيا، سهلة التخزين، وبلدان الطلب الرئيسية لديها احتياطيات حالية مقاومة للمخاطر قصيرة الأجل.

الاتجاه في السنوات الأخيرة هو نفسه. ارحل أسعار الأرض قد تم الاكتئاب في السنوات الأخيرة بسبب تجاوزات الإرتفاع الشديدة.سن 2011، ارتفعت أسعار الأرض النادرة العالمية عدة مرات، فقط لسعر بضعة أشهر. وفقا لصحيفة الأعمال مؤشر أسعار الأرض النادر، وقف مؤشر الأرض النادر في 380 في 26 أغسطس 2020، بانخفاض 62٪ من ذروة دورة 1000 (2011-12-06) وما فوق 40.22٪ من أدنى مستوى له 271 في 13 سبتمبر 2015 (ملاحظة : تشير الدورة إلى عام 2011 إلى الوقت الحاضر). هذا يعكس فائضا عالميا من قدرة إنتاج الأرض النادرة.

ثانيا، مصلحتنا الرئيسية هي تكلفة منخفضة.

على الرغم من أن الأرض النادرة ذات قيمة استراتيجية عالية، فإن ندرة الموارد الخاصة بها ليست عالية. بالإضافة إلى الصين (37٪) والبرازيل وفيتنام وروسيا والهند وأستراليا والبلدان الأخرى لديها احتياطيات أرضية نادرة نادرة. الريلج على إنتاج الأرض النادر كشريحة مساومة استراتيجية لها تأثير قصير الأجل، ولكن لفترة طويلة تأثير المصطلح صعب للغاية. لا يصعب إتقان التكنولوجيا من التعدين الأرض النادر. السبب الرئيسي وراء تعتمد الإمداد العالمي للأرض النادرة على الصين لفترة طويلة هو أن تكلفتنا منخفضة نسبيا، بما في ذلك تكلفة الموارد، وتكلفة العمالة وتكلفة البيئة. ارتفاع حاد في أسعار الأرض النادرة سوف تحفز بلدان أخرى إلى الألغام وتعزيزها الإنتاج الدولي بسرعة. أمثلة تاريخية، مثل الكوبالت، توضح هذه النقطة.

وأخيرا، قد تجبر المطور الولايات المتحدة على تسريع تطوير الصناعات الأرضية النادرة وغيرها من بلدانها.

بدأت الولايات المتحدة في الترويج لصناعة الأرض النادرة الخاصة بها وتوفر المزيد من الدعم لحلفائها. في مايو من هذا العام، كان لدى السناتور الأمريكي Cruz فاتورة تمويل الأرض النادرة، ونأمل أن تقدم مطورو الألغام والشركات المصنعة في الولايات المتحدة فترات استراحات ضريبية منتجاتها، للمساعدة في تعزيز صناعة الأرض النادرة الأمريكية، ستتطلب أيضا قسم الدفاع الأمريكي في جميع الأسلحة المستخدمة في الولايات المتحدة من المنتجات الأرضية النادرة، من أجل التخلص من الاعتماد على المنتجات الأرضية الصينية النادرة. تقنية التعدين والفصل تتقدم بسرعة، مع الدعم الأمريكي. تم الإبلاغ عن أن أستراليا ستنشئ نظام إنتاج أرضي نادر الحلقة الواحدة في وقت مبكر من 2024. لا بد أن يكون استخدام الأرض النادرة كتدبير مضاد لزيادة الدعم الأمريكي و الإعانات، أو مزيد من تشويه أسعار السوق، والتي ستكون أكثر ضارة في التنمية طويلة الأجل لصناعة الأرض النادرة في الصين.

للعب دور مكافحة هو توقع جمعية الموارد الأرضية النادرة، ولكن بالنسبة لصناعة الأرض النادرة نفسها، فإن المهمة الأكثر إلحاحا هي كيفية التفكير في مشكلة التعدين الأرض النادرة من منظور استراتيجي طويل الأجل. سعة السوق فضفاضة والسعر منخفضا لتوفير الفرصة لصناعة الأرض النادرة لتعزيز المزيد. بالإضافة إلى ذلك، يجب علينا تعميق إصلاح الموارد والضرائب البيئية بحيث يمكن للضرائب ذات الصلة أن تعكس أفضل العوامل الخارجية للاستغلال والموارد البيئية بشكل أفضل نقص.