ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أدت المخزونات المنخفضة إلى دعم أسعار النحاس، ولكن ليست الأسعار

أدت المخزونات المنخفضة إلى دعم أسعار النحاس، ولكن ليست الأسعار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-04      المنشأ:محرر الموقع

نحاسبدأت الأسعار في الارتفاع بشكل حاد في منتصف نوفمبر، ومجموعة من التوقعات المتفائلة بالانتعاش الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها من قبل المخزونات المنخفضة. كما ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل عال. بالنظر إلى المستقبل، فإن بيئة الكائنات الكلية الإجمالية أكثر دفئا، يتم التحقق من فعالية اللقاح تدريجيا، وتستمر البيئة الخارجية الخارجية، وآفاق النمو الاقتصادي العالمي متفائل.


منتجي مسحوق المعادن- functmater

على المدى القصير، قد يستمر اتجاه العرض الضيق في نهاية المنجم، بينما في المدى المتوسط، سيكون العام المقبل سنة كبيرة من التوسع في إنتاج النحاس، وسيتم إطلاق القدرات التي تم جرها بسبب الوباء، والضيق العرض من المرجح أن يتحسن. بشكل عام، يستمر الإنتاج النحاسي المحلي المكرر في النمو، في حين أن المخزون على مستوى منخفض، فإن سعر النحاس سهل الارتفاع ويصعب الانخفاض، إلى جانب الانتعاش طفيف في الطلب، السيارات، يستمر استهلاك تكييف الهواء في تحسين،سعر النحاسقد تستمر في الارتفاع بعد التعديل.

الغلاف الجوي الوحشي الحافل الدافئ.

اللقاحيثبت تدريجيا من المتوقع أن يكون متاحا على نطاق واسع في الربع الأول من العام المقبل. في اجتماعه في ديسمبر، أبقى البنك المركزي الأوروبي (ECB)سعر الفائدة القياسيدون تغيير وزيادة حجم برنامج الشراء في الديون الطارئة (PEPP) بمقدار 500 مليار يورو، ويمتد المصطلح بمقدار تسعة أشهر حتى نهاية مارس 2022. انتهت الانتخابات الأمريكية ويتفاوض الطرفان ما يقدر بنحزمة التحفيز المالي 900 مليار دولار وبعد إن هشاشة الاقتصاد من الصعب، أو أبطأ، للخروج من التخفيف في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، فإن تأثير الإفراج المبكر عن السيولة سيعكس كذلك، وسوف ترتفع توقعات التضخم.

مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في الصينارتفع 0.7 نقطة مئوية في الشهر إلى 52.1٪ في نوفمبر، مما يشير إلى أن نمو الانتعاش في قطاع التصنيع المتسارع. ارتفع مؤشر الطلبات الجديدة 1.1 نقطة مئوية، في حين ارتدت مخزون المواد الخام 0.6 نقطة مئوية إلى 48.6 في المائة. بعد اندلاع الوباء، ارتفع مؤشر الطلبات الجديدة بسرعة، كما اندلعت مخزون المواد الخام ببطء، وعادت ثقة المؤسسات تدريجيا. ومع ذلك، تحت خلفية قاعدة منخفضة في المرحلة المبكرة، هناك مساحة معينة للزيادة المستقبلية.

إمدادات النحاس قصيرة الأجل ضيق.

مع اندلاع Covid-19 في الخارج، الإنتاج الطبيعي والتوسع فيالألغام النحاسيةتم حظرها، واصلت إمدادات نهاية الألغام ضيقة. في أبريل / نيسان، انخفضت رسوم معالجة النزاهة TC بسرعة، واستقر أساسا دون 50 دولارا / طن بعد أغسطس. وقالت لجنة النحاس التشيلية إن إنتاج النحاس في تشيلي بلغ إجمالي 486400 طن في أكتوبر / تشرين الأول، بانخفاض 0.73 في المائة عن العام السابق.

ارتفع إنتاج النحاس في بيرو بنسبة 1.4 في المائة إلى 207000 طن في أكتوبر من العام السابق. في أكتوبر، استوردت الصين 1.6904 مليون طن من خام النحاس والتركيز، واستوردت 18.0498 مليون طن في الأشهر العشرة الأولى، بزيادة 0.8٪ على أساس سنوي. في 14 ديسمبر، أكد الصين النحاس، الأندغة، Jiangcolpper، Jinchuan و Freeport أن سعر طلب TC الطويل لعام 2021 سيكون 59.50 دولار أمريكي، وهو تخفيض قدره 2.50 دولار أمريكي / طن من 62 دولار أمريكي في عام 2019. على المدى المتوسط، سوف يسهل العرض الضيق في نهاية المنجم.


المواد المعدنية للبيع- funcmater

من المتوقع أن تنتج الألغام في بيرو وكندا والبرازيل 280،000 طن من التركيز النحاسي في عام 2021 بعد التعافي من الأوبئة أو الاضطرابات الأخرى، وسوستمشاريعسيضيف أكثر من مليون طن في 2021.

الاختباراتفي أدنى مستوياته المطلقة. أظهرت البيانات أن إنتاج النحاس الكهربائي للصين في نوفمبر كان 831،700 طن، بزيادة 1.23٪ عن الشهر السابق و 4.11٪ من العام السابق.

القدرة الإنتاج المحلية الجديدةتم تشغيله في نوفمبر، بالإضافة إلى جدول الإنتاج العالي للمصافي في نهاية العام، أظهر الإنتاج الشهري زيادة كبيرة من الشهر السابق. بعد الربع الرابع، استعاد الاقتصاد بقوة، الطلب المحسن في الربع، ومع ارتفاع الأسعار، تعافت ثقة السوق، بدأت المصب في إعداد البضائع بنشاط، تراجع المخزون كبير.

اعتبارا من 11 ديسمبر، انخفضت الأسهم إلى 82100 طن، وهو أدنى مستوى في السنوات الأخيرة. كما تسارعت وتيرة الانخفاض في مخزونات النحاس في LME منذ منتصف أكتوبر، حيث انخفضت إلى 144800 طن اعتبارا من 14 ديسمبر. المخزونات الإجمالية منخفضة وأسعار النحاسمن السهل الارتفاع وبجد السقوط.