ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الطلب المصب ضعيف، سقطت مدينة المغنيسيوم قليلا

الطلب المصب ضعيف، سقطت مدينة المغنيسيوم قليلا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-14      المنشأ:محرر الموقع

في الأسبوع الأول من يونيو،سوق المغنيسيومارتفعت بسرعة إلى 19000 يوان / طن، متأثرا بالطلب ضعيف المصب، والمستخدمين المصابين لقبول ارتفاع الأسعار الصعبة، وسقط سوق المغنيسيوم تحت الضغط بشكل طفيف الأسبوع الماضي.UP إلى 10 يونيو / حزيران 99.9٪ سعر 18500 يوان / طن بما في ذلك الضرائب، ونقلت بعض المصانع عن 18600 يوان / طن، وسعر المعاملات الرئيسية لعام 18500 يوان / طن، وانخفاض سعر البضائع من الصعب العثور على مساحة بين 18700 و 1800 يوان / طن 500 يوان / طن مقارنة مع يوم الجمعة السابق.

إضعاف السوق، وشراء ما يصل لا تشتري لأسفل علم نفس المشتريات، والمعاملة في مدينة المغنيسيوم في الأسبوع الماضي ككل ليست كبيرة، وهضم المخزون المؤقت للمستخدمين ينتظرون ورؤية السوق. ومع ذلك، فإن الطلب الصارم هو أيضا كمية صغيرة من المشتريات عند الطلب كل يوم ، تشكيل دعم قوي لسوق المغنيسيوم.

في 10 يونيو، تعلمت المؤلف من صناعة المغنيسيوم، لأن الأسبوع الأول من يونيو من يونيو من مستخدمي يونيو تركيزوا شراء أكثر، هذا الأسبوع، هذا الأسبوع، المتابعة عالية النهر ليست كثيرا. وهذا الشخص يعتقد أن الفحم الحالي والشوافة وغيرها من أسعار المواد الخام عملية السوق الطرفية الاستقرار بشكل عام، تواصل أسعار المغنيسيوم في الارتفاع ليست قوية، قصيرة الأجل أو ستكون مستقرة في اتجاه توحيد صغير، وانتظر ومشاهدة الطلب المتابعة.

تحليل ذلك، من وجهة نظر العرض والطلب، بالنظر إلى الطلب الأخير في النهر مؤخرا، يقبل مستخدمو المصابون أن الأسعار المرتفعة ليست قوية، ومدينة المغنيسيوم ارتفاع ضغط التشغيل. دون نطاق بقعة المصنع الحالية ليست كثيرا، الفحم المتراكب، فيرو من المتوقع أن تنخفض أسعار السيليكون شركة عالية، مدعومة بتكلفة أسعار المغنيسيوم صعبة مرة أخرى، أو ستكون مدينة المغنيسيوم هذه الأسبوع أو ستكون مستقرة في اتجاه توحيد صغير، وانتظر ونرى وضع متابعة الطلب.

سوق الفحم: في الآونة الأخيرة، أصبحت تفتيش سلامة مناجم الفحم أكثر صرامة. زاد عدد مناجم الفحم التي توقفت عن الإنتاج بسبب تفتيش الصيانة ووجه العمل العكسي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأمطار الأخيرة في شنشي ومنغوليا محدودة من إمدادات الفحم. وطلب المشتريات المصب قوية، إن إنتاج شحنة منجم الفحم سلسة، والصيانة الإجمالية للتوريد أقل من الطلب، وأسعار الفحم يولين مستقرة أساسا وبعد

سوق Ferosilicon: في الآونة الأخيرة، يتم تشغيل سوق Ferosilicon Stable Stable Stable، Ferosilicon Spot Export، في 10 يونيو، المنطقة المنتجة الرئيسية 72 # Ferosilicon Cash Natural Block عرض 8000-8100 يوان / طن، 75 # Ferosilicon Cash Natural Block حوالي 8500 يوان مؤسسات تحليل التحليل / non.ferrosilicon تعتقد أن سوق فيروسيليكون قصير الأجل سيكون مستقرا.