ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق المغنيسيوم (MgB2)

  • 12007-25-9.

  • MGB2.

  • 120500 قطعة

  • 99.5٪

  • -100 شبكة - 400 شبكة

  • 234-501-2

  • فئة 4.3.

  • UN3134.

توافر الحالة:

صفة مميزة


Diboride المغنيسيوم هو المركب غير العضوي مع Formula MGB2وبعد إنه رمادي غامق، مادة صلبة غير قابلة للذوبان في الماء، ينتمي بنية الكريستال إلى Systems Hexagonal.It هو مركب متقطع مع طبقات بالتناوب من المغنيسيوم وبورون.

MGB.2هو موصل فائق متعدد الناتج، وهذا هو كل سطح فيرمي لديه فجوة الطاقة الفائقة مختلفة. ل MGB.2، سند سيغما البورون قوي، وهو يحث فجوة كبيرة من التوصيل الفائق الموجة S-Wave، و PI Bond ضعيف ويحث فجوة صغيرة من الموجات S. حالات شبه القيحات في دوامات الفجوة الكبيرة محصورة للغاية على دوامة الأساسية. من ناحية أخرى، فإن حالات QuasiParticle من الفجوة الصغيرة مرتبطة بشكل فضفاض بأسرة دوامة. وبالتالي يمكن تعديلها وتداخل بسهولة بين الدوامات المجاورة. يمكن لهذا الحساسية أن يسهم بقوة في الموصلية الحرارية، والذي يظهر زيادة مفاجئة أعلى من HC1.


الصيغة الكيميائية: MGB2

الكثافة 2.57 جم / سم3

الكتلة المولية 45.93 جم / مول

هيكل الكريستال: سداسي، HP3

نقطة انصهار 830 درجة مئوية (1،530 درجة فهرنهايت؛ 1،100 ك) (التحليم)

مجموعة الفضاء: P6 / MMM، رقم 191


تطبيق


1. غير موصلات

خصائص موصل الضوائل وتكلفة منخفضة تجعل Diboride المغنيسيوم جذابة لمجموعة متنوعة من التطبيقات. بالنسبة لتلك التطبيقات، يتم ضغط مسحوق MGB2 مع المعدن الفضي (أو 316 الفولاذ المقاوم للصدأ) في الأسلاك وأحيانا الشريط عبر عملية الحفرة.


2.Propellants، المتفجرات، الألعاب النارية

على عكس البورون عنصري، فإن احتراقه غير مكتمل من خلال الأكسيد الزجاجية الطبقات التي تعوق نشر الأكسجين، حروق Diboride المغنيسيوم تماما عند الإشتعال في الأكسجين أو في مخاليط مع المؤكسين. وبالتالي، تم اقتراح بوريد المغنيسيوم كوقود في طائرات RAM. بالإضافة إلى ذلك، تم اقتراح استخدام MGB2 في المتفجرات والمدفوعات المحسنة في الانفجار لنفس الأسباب.



على: 
تحت: