ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » العلاج الترسب الكيميائي للمواد المغنيسيوم والسبائك المغنيسيوم

العلاج الترسب الكيميائي للمواد المغنيسيوم والسبائك المغنيسيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-08      المنشأ:محرر الموقع

سبيكة ماغنيسيومالمواد والأداة القطعية لعملية الترسب الكيميائي هي عملية معقدة، لتحسين مقاومة التآكل وصلكها، في هذه العملية، أول عملية مسبقة من السطح الكامل، ثم ترسب الزنك الكيميائي، والترسب الكيميائي من سبيكة النيكل والفوسفور، وأخيرا وفقا للاستخدام من المعالجة السطحية الأخرى، مثل مقاومة التآكل النيكل الكهربائي، والكروم، وما إلى ذلك. العملية هي كما يلي: تلميع ← إزالة الشحوم ← تلبيت ← تنشيط السطح ← ترسب الزنك الكيميائي ← ترسب كيميائي النيكل، الفوسفور ← كهرباء النيكل أو الكروم تظهر ظروف تشغيل محددة وصيغة الحل في الجدول.


الساحات أكسيد المغنيسيوم - functmater

المعالجة الأولية


يعد الترسب الكيميائي للنيكل والفوسفور على سبائك المغنيسيوم عملية سهلة. مقارنة مع الترسبات الكيميائية الأخرى، فمن الصعب أن تكون إمكانات القطب القياسي للمغنيسيوم -2.36V. إذا حدث الطلاء الكهربائي من النيكل مباشرة، فإن رد فعل الاستبدال سوف يقلل بشكل خطير من التصاق الطلاء وحتى يؤدي إلى تحلل الحمام. وسوف يتأكسد سبائك المغنيسيوم بسرعة في الهواء والماء، وتشكيل فيلم أكسيد غير كثيف، لكنه له تأثير كبير على قوة الترابط للطلاء. لذلك، فإن معاملة سبائك المغنيسيوم قبل النيكل أمر مهم للغاية، وتشمل الإجراءات الرئيسية تلميع، إزالة الشحوم، التخليل، التنشيط، غمس الزنك الكيميائي.


الغرض من التلميع هو إزالة السطح المتأثر والحصول على سطح أملس مع بريق، والذي يمكن أن يحسن قوة الترابط بين الطلاء الكهربائي والكهرباء، وهو أيضا مفيد لتحسين الديكور. أدار لإزالة الشحوم المتبقية والأوساخ والتلميع لصق على سطح التلميع، للتأكد من أن الطلاء مجتمعة بحزم مع مصفوفة المغنيسيوم، والحصول على طلاء جيد الجودة .formula 1 في الجدول مناسب للشكل البسيط للشغل، الصيغة 2 مناسبة للشكل المعقد، هيكل المنتج.


التنشيط هو تنظيف الأكاسيد الشامل على الشغل، وإزالة البقايا وشنق الرماد على الشغل بعد التخليل، وتحسين اللمعان، والصيغة 1 أفضل من الصيغة 2. قبل التنشيط هناك عملية تخليل لإذابة طبقة أكسيد رقيقة على الشغل، الأوساخ المضمنة على سطح الشغل، إلخ .formula 1 هي صيغة حمضية عالمية ومتقدم لها سرعة معالجة أسرع من الصيغة 2.Formula 1 متفوقة على الفورمولا 2 من حيث السلامة وحماية البيئة.


إمكانات القطب القياسية المغنيسيوم هي -2.36V، في حين أن هذا النيكل هو -0.25V، وهو فرق كبير. لذلك، فإن الطلاء النيكل المباشر على سطح سبائك المغنيسيوم سيؤدي إلى رد فعل النزوح، ويؤدي إلى حل الطلاء غير مستقر، مما أدى إلى تحلل الطلاء .So غمس الزنك الكيميائي هو مفتاح للغاية لضمان الانتهاء السلس من عمل طلاء النيكل الكهربائي. سرعة غمس الزنك في الصيغة 2 أبطأ من الصيغة 1، ولكن الصيغة 1 يحتاج إلى التدفئة، والذي يكلف قليلا أكثر. علاوة على ذلك، فإن طبقة الزنك من الفورمولا 2 بعد الغمس هو أكثر كثافة، وهو أفضل من صيغة 1، التي تفضي إلى ترسب النيكل في طلاء النيكل الكهربائي.


طلاء النيكل الكهربائي


معدل التآكل من سبائك المغنيسيوم في الحل الذي يحتوي على SO42- و CL- سريع، ولكن من أجل تقليل تكلفة الإنتاج، من الضروري إضافة NISO4 لضبط معلمات العملية. محددة من Formula 2 هو شرط أساسي للإضافة من أجل NISO4. في أمر منع تآكل سبائك المغنيسيوم في محلول تصفيح النيكل الكهربائي يحتوي على SO42 - عن طريق إضافة وكيل معقد وضبط قيمة الرقم الهيدروجيني إلى محايد أو قلوية قليلا، يمكن تمنع رد فعل البديل إلى حد ما.


خصائص الطلاء النيكل الكهربائي


البقري البقري لطبقة تصفيح النيكل الكهربائي هو من 500 إلى 600hv0.1، والذي يزيد إلى 1000HV 0.1 بعد المعالجة الحرارية. وفقا لمعيار OCT، ووفقا ل ASTM B571-79، ISO2819 اختبار الصدمات الحراري. لم يسقط الطلاء بعد 10 أوقات التدفئة والتبريد السريع عند 250 درجة مئوية. بعد ذلك.