ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تم اختبار نظام خلايا الوقود المغنيسيوم المغنيسيوم الجديد

تم اختبار نظام خلايا الوقود المغنيسيوم المغنيسيوم الجديد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-05      المنشأ:محرر الموقع

Aالمغنيسيومبنجاح نظام خلية الوقود في مياه البحر التي طورها معهد داليان للفيزياء الكيميائية، الأكاديمية الصينية للعلوم (المشار إليها فيما يلي باسم \"معهد داليان للمركبات \") قد أكملت إجراء اختبار بحري في عمق مياه يبلغ 3000 متر، مما يدرك التطبيق العملي الأول منخلايا الوقود المغنيسيوم في مياه البحر الجديدةفي معدات بحرية البحر.


مسحوق المغنيسيوم المعدني


النوع الجديد من خلية الوقود في مياه البحر المغنيسيومجهاز كهروكيميائيهذا يستخدم مباشرة مياه البحر وتحويل الطاقة الكيميائية للمغنيسيوم إلى طاقة كهربائية. لديها مزاياكثافة الطاقة العالية، سلامة جيدة، ويمكنالعمل في عمق البحر كلهوبعد لديها احتمال تطبيق جيد في مجالالمعدات البحريةمثل Lander Deep-sea و Deep-Sea في الموقع التجريبية في الموقع.

وفقا لمعهد داليان للصناعات الكيميائية،نظام البطاريةجعلت اختراقات في التقنيات الرئيسية مثل تكنولوجيا إعداد الأنود من سبائك عالية الكفاءة، وتكنولوجيا إعداد الكاثود طويلة الحياة، وتكنولوجيا التكيف الطفو بعموع المحيطات وتكنولوجيا إدارة الطاقة مجتمعة لتنفيذ اختبار البحر في أعماق البحار.


المواد المعدنية المورد - functmater

في هذا الاختبار الخارجي،الغاطسةيتكون من Luling Luling Deep-Sea Multi-Site Lander، و Deer Rover Rover، وخلية وقود مياه البحر المغنيسيوم الجديدةنظام الطاقة المتكاملةوبعد يوفر نظام خلية الوقود المغنيسيوم لمياه البحرطاقةبالنسبة إلى Lander وغاطسة، إدراك فحمية عالية الكفاءة متعددة المراحل وإمدادات الطاقة.أقصى عمق العملمن خلية الوقود في مياه البحر المغنيسيوم هو 32252 متر،وقت العمل التراكميهو 24.5 ساعة، وامدادات الطاقة التراكميةبالنسبة للنظام، يصل إلى 3.4 كيلووات ساعات، والتي تتحقق تماما من قدرة إمدادات الطاقة في أعماق البحار واستقرار التفريغ على المدى الطويل من خلية الوقود المغنيسيوم في مياه البحر الجديدة.

يدعم المشروع من قبل مشروع أبحاث نظام Lander و Roverible Lander و Roverible ذو الموقع العميق، وهو مشروع رئيسي لبرنامج البحث والتطوير الرئيسي للدولة \"التقنيات والمعدات الرئيسية في أعماق البحر \" تحت وزارة العلوم والتكنولوجيا الصين.