ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كم مساحة لارتفاع أسعار السيليكون؟

كم مساحة لارتفاع أسعار السيليكون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-04      المنشأ:محرر الموقع

من وجهة نظر جانب الطلب، احتمال السوقpolysilicon.جيد. فيرست، مساحة نمو الصناعة الكهروضوئية ضخمة. تحت بيئة السوق العالمية ذات سعر الفائدة المنخفض في عام 2020، سيتم بناء عدد كبير من المشاريع الخارجية مع تمويل مغلق مقدما هذا العام، والطلب العالمي ستظهر صناعة الكهروضوئية في عام 2021. تظهر بيانات ريلفي ذلك على نطاق عالمي، فإن الطلب على سعة كهروضوئية مثبتة جديدة في عام 2021 سيصل إلى 160 ~ 170GW، وبالتالي فإن الطلب على رقائق السيليكون سوف يصل إلى 192 ~ 204GW، والطلب على ستصل مواد السيليكون البولي الأربيات إلى 55.7 ~ 592000 طن.


شراء مسحوق السيليكا- functmater

ووفقا لأهداف تخطيط الطاقة الجديدة في الصين، فإن \"خمسة عشر خمسة \" خلال التركيب الضوئي المحلي سوف ينمو بسرعة. يقدر معهد نيو أوقات الأوراق المالية الجديدة أن حجم التركيب المحلي سيزيد بنسبة 67.3٪ على أساس سنوي إلى 66 جيجو في عام 2021، والمحليةسيليكونسوف يزداد الطلب أيضا وفقا لذلك. ثانيا، تستمر مؤسسات رقاقة السيليكون المباشرة في توسيع قدرة الإنتاج. وفقا لسلسلة Solarzoom، كان لشركات WAFER حوالي 189 جيجا واط من الطاقة الإنتاجية في نهاية عام 2020، ومن المتوقع أن توسع بنسبة 50٪ على أساس سنوي إلى 283.5 جيجاو في عام 2021. وعلاوة على ذلك، فإن المكونات اللاحقة والفحم بالبطارية في السلسلة الصناعية أيضا توسيع إنتاجها، لكن المصنعين لمواد السيليكون لم توسعوا إلى توسيع طاقتهم الإنتاجية بشكل كبير، لذلك فإن الفرق بين الإمداد والطلب من Polysilicon و WAVERS سيليكون سيزيدون. من أجل الحفاظ على استقرار سلسلة التوريد. تم حجز أكثر من 80٪ من القدرة في صناعة السيليكون في عام 2021 مقدما. في هذه الحالة، سيكون السيليكون المتبقي أكثر طلبا، وهناك احتمال ارتفاع أسعار السيليكون أعلى من المتوقع. رابعا، وفقا لحالة المخزون، الربع الرابع من التدافع لتثبيت مخزون السيليكون من الشركات المصنعة المنبع والمعببة المصب قد غادر تقريبا قليلا،سيليكونسوف يصل الطلب إلى ذروة.


الزيادة الكبيرة في الطلب والتوسع الصغير في العرض، وتوسيع علاقة العرض والطلب غير متوازنة بشكل متزايد الفجوة بين العرض والطلب، بحيث في السلسلة الصناعية بأكملها صناعة التصنيع الضوئية، فإن الربح سوف تتدفق من رقاقة السيليكون الزائدة نسبيا اربط رابط مواد السيليكون القصيرة نسبيا. في الوقت نفسه، يتم تقليل العائد المتوقع بشأن استثمار المؤسسات المركزية المحلية للمشاريع الضوئية، مما يجعل المستثمرين لديهم تسامح سعر أعلى للحصول على وحدات في عام 2021، ويوفر غرفة إضافية لأسعار السيليكون ترتفع هذا العام. وقال عاملون الصناعة أن أسعار السيليكون قد تكون أعلى من توقع السوق من 85-90 يوان / كجم.


ومع ذلك، فرصسيليكونالصناعة التي تكرر ارتفاع الأسعار المتطرفة التي شوهدت في الزجاج في النصف الثاني من 2020 منخفضة.


من ناحية، أنماط المنبع والمعبسيليكونوالزجاج مختلفون جدا. في عام 2020، وصلت CR2 من جانب العرض الزجاجي إلى مستوى 55٪، في حين بلغ CR5 من مصنعي المكونات الموجودة في جانب الطلب فقط 55٪، وهناك ذيل طويل كبير. التركيز من الواضح أن درجة صناعة المكونات الزجاجية المصب هي أقل بوضوح أكثر من الشركات المصنعة للزجاج المنبع، مما يجعل نهاية الطلب لا تملك قوة مساومة كافية في مواجهة نهاية العرض المركزة للغاية، مما أدى إلى ارتفاع سريالية من الزجاج في الربع الرابع من 2020.


على النقيض من ذلك، في سوق السيليكون في 2021، CR2 على جانب العرضسيليكونستكون حوالي 30٪، في حين أن CR5 على جانب الطلب من شركات صناعة رقاقة الويفر ستكون تصل إلى 85٪، ولا يوجد سوق ذيل طويل تقريبا. من وجهة نظر تركيز السوق من العرض والطلب، قوة المساومةسيلiخبيرمؤسسات المواد أقل بكثير من الشركات المصنعة للزجاج. هذا يشير إلى أنه بمجرد ارتفاع أسعار السيليكون إلى ما يتجاوز نطاق التوازن المعقول، يمكن لمصنعي الويفر الحد من مجموعة تقلبات الأسعار عن طريق استراتيجية المخزون أو تعديل معدل الاستخدام.


سيليكونوالزجاج، من ناحية أخرى، تواجه شروطا مختلفة للطلب. تتأثر العرض الزجاجي والسعر بشكل مباشر على الإنتاج العادي من الشركات المصنعة للوحدة \" على الرغم من أن الزيادة المتوقعة في العرض محدودة، فإن الزيادة الموجودة على جانب الطلب يرجع بشكل رئيسي إلى نمو الصناعة الطبيعي. وأشار خبير واحد إلى أن \"قد يؤدي نقص السيليكون إلى تسريع عملية تقليل استهلاك السيليكون في الصناعة. \"