ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » آثار الموليبدينوم

آثار الموليبدينوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع

الموليبدينومهو معدن فضي أبيض وهو الدكتايل ومقاومة للغاية للتآكل. لديها واحدة من أعلى نقاط ذوبان لجميع العناصر النقية - فقط العناصر tantalum والتنغستن لديها نقاط ذوبان أعلى. الموليبدينوم هو أيضا مغرور ضروري ضروري للحياة.

كمعادن ترانسستيونية، يشكل الموليبدينوم بسهولة مركبات مع العناصر الأخرى. يشتمل الموليبدينوم على 1.2 أجزاء لكل مليون (جزء في المليون) من قشرة الأرض بالوزن، لكنها غير موجودة في الطبيعة. خام الموليبدينوم الرئيسي هو موليبدينيت (Disulfide موليبدينوم)، ولكن يمكن أيضا العثور عليها في Wulfenite (Molybdate الرصاص) و Powellite (Molybdate الكالسيوم).

يستخدم معظم الموليبدينوم لصنع السبائك. يتم استخدامه في سبائك الصلب لزيادة القوة والصلابة والموصلية الكهربائية ومقاومة للتآكل والارتداء. تستخدم سبائك \"مولي الصلب\" هذه في أجزاء من المحركات. تستخدم سبائك أخرى في عناصر التسخين والتدريبات وشفرات المنشار.

يتم استخدام Disulfide الموليبدينوم كضيف زيوت التشحيم. تشمل الاستخدامات الأخرى للموليبدينوم المحفزات لصناعة البترول والأحبار لوحات الدوائر والأصباغ والأقطاب الكهربائية.