ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم

تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-20      المنشأ:محرر الموقع

ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) هو أكسيد التيتانيوم الأبيض الصلب والكيميائي. يمكن استخدام هدف ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) للحصول على فيلم رقيق ثاني أكسيد التيتانيوم عالي الجودة، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات بسبب خصائص طلاءه.

تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم رقيقة

يتم استخدام أهداف Titania Sputtering لترسب فيلم رفيع وتستخدم عادة في خلايا الوقود والديكور والأشباه الموصلات والشاشات والأجهزة الصمام والضوء والطلاء الزجاجي، إلخ.

1. الطلاء والطلاء

يوفر فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم العتامة والمتانة مع المساعدة في ضمان الطلاء والحماية من سطح الطلاء. تحتوي أفلام TIO2 رقيقة على مؤشر انكسار مرتفع، مما يجعل إنتاج المناصع المنخفض والطلاءات المضادة للانعكاس جذابة لصناعة الطلاء الزجاجي.

2. البلاستيك والمواد اللاصقة والمطاط

يساعد ثاني أكسيد التيتانيوم على تقليل التنشيط والتونين والتكسير الذي يمكن أن يحدث عندما تتعرض البلاستيك والمواد الأخرى للضوء.

3. اتخذ مستحضرات التجميل

يستخدم ثاني أكسيد التيتانيوم الصف الصباغ في بعض مستحضرات التجميل للمساعدة في إخفاء العيوب والجلد سطع. يسمح ثاني أكسيد التيتانيوم باستخدام طلاء أرق من مادة التجميل لتحقيق نفس التأثير المرغوب فيه. عند استخدامها كصباغ، تعرف باسم ثاني أكسيد التيتانيوم، الصباغ الأبيض 6 (PW6) أو CI 77891.

4. اتخذت الورقة

يستخدم ثاني أكسيد التيتانيوم لمعطف الورق لجعله أكثر بياضا وأكثر إشراقا وأكثر مبهمة.

5. مواد الاتصال الغذائية والمكونات

تحمي عتامة ثاني أكسيد التيتانيوم للضوء المرئي والأشعة فوق البنفسجية الأطعمة والمشروبات والمكملات الغذائية والأدوية من التدهور السابق لأوانه، وبالتالي تمديد حياة المنتجات. يتم استخدام فئات معينة من ثاني أكسيد التيتانيوم التيت في التيتانيوم درجة عالية النقاء كإيرانات زخرفية في حبوب منع الحمل وطلاء كبسولة وأطعمة معينة.