ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟

ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-03      المنشأ:محرر الموقع

يكونثاني أكسيد التيتانيومحقا مسرطنة؟

في 18 فبراير، صنفت المفوضية الأوروبية أخيرا ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد كمسارات مشتبه في الفئة 2، استنادا إلى اقتراح 2017.

يفضل ثاني أكسيد التيتانيوم، لاعب رئيسي في مجال حماية الشمس المادية، من قبل العلامات التجارية مثل Anessa و Fancl و Cittiny Doctor و Estine و Kiehl. هل ثاني أكسيد التيتانيوم حقا مسرطنة؟ ثاني أكسيد التيتانيوم لسنوات!

انظر مرة أخرى إلى النص الأصلي لتنظيم الاتحاد الأوروبي. في 4 تشرين الأول / أكتوبر 2019، نشرت المفوضية الأوروبية تنظيما منقحا بشأن التصنيف ووضع علامات وتعبئة المواد والمخاليط. أوصت مجموعة تقييم المخاطر، وتقييم المخاطر للوكالة (RAC)، أن يتم تصنيف ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد على أنها مسرطنة فئة 2 في عام 2017.

تحتوي على أكبر من أو تساوي مسحوق ثاني أكسيد التيتانيوم 1٪، وحجم الجسيمات أقل من أو يساوي 10 ميكرون ميكرون الخليط، تحتاج إلى زيادة علامة التحذير على التسمية: \"الانتباه إلى قطرات المستنفدة الضارة سوف تشكل عند الرش، القيام به لا يستنشق رذاذ أو ضباب \"، يحتوي على أكبر من أو يساوي 1٪ من الخليط الصلب من مسحوق ثاني أكسيد التيتانيوم، يصر على التسمية: (لاحظ أن الغبار الضار الاستنشه سوف يتشكل قيد الاستخدام، لا يستنشق الغبار).

وهذا هو، مخاليط سائلة تحتوي على 1٪ أو أكثر من مسحوق ثاني أكسيد التيتانيوم بحجم جسيم من 10 ميكرون أو أقل حاجة إلى المسمى مع تحذير. \"كن على علم بأن قطرات الضارة المستنفقة ستتشكل غير استنشاق الرذاذ أو الضباب أثناء الرش. \" \"تحذير! قد يتم تشكيل قطرات التنفس الخطرة عند الناهض. لا تنفس رذاذ أو ضباب

لتسليط الضوء على:

1. رش! المنتجات السائلة التي تحتوي على مسحوق ثاني أكسيد التيتانيوم، رش بطريقة قد تشكل قطرات ضارة وتشكل مخاطر الاستنشاق.

2. الحجم! تعد مواد التعديل الحيوانية ثاني أكسيد التيتانيوم مهمة في اختيار صياغة منتجات واقية من الشمس. في اختيار حجم الجسيمات، هناك أيضا قيود.

هل ثاني أكسيد التيتانيوم آمن؟

نحن ننظر إلى أمنها من الجانبين التاليين.

1. امتصاص transdermal.

2. التنفس في.

تقييم السلامة للامتصاص العابرة للتجزئة: توصي CFDA و SCCS في الولايات المتحدة بإضافة ثاني أكسيد التيتانيوم في غضون 25٪. ماريسا د وآخرون. حتى ذهب حتى الآن لتحليل البيانات بصبر من عام 1908 إلى عام 2008، ودراسة بيانات تقييم الامتصاص عن طريق الجلد وخلصت إلى أنها كانت آمنة.

وافق SCCs الاستنشاق التنفسي (اللجنة العلمية المعنية بالسلامة المستهلكة) على أربعة مواد نانوية حتى الآن: أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم بينها، وإذا تمت إضافة المواد النانوية، فمن الضروري أن يتم تمييز \"Nano \" في قائمة المكونات.

لنلخص. باعتبارها واقية من الشمس الشائعة، فإن ثاني أكسيد التيتانيوم هو FDA المعتمدة كاقة من الشمس آمنة في الولايات المتحدة. ولكن وفقا لوائح الاتحاد الأوروبي، يمكن أن تكون واقيات الشمس الرش التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم خطرا على الاستنشاق. لذلك، يمكن استخدام واقيات الشمس السائلة التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم ورذاذ واقيات الشمس التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم يمكن تجنبها لتقليل خطر الاستنشاق.