ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شركة مسحوق المعادن

ترتبط هذه الأخبار بأخبار شركة مسحوق المعادن ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في شركة مسحوق المعادن ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق شركة مسحوق المعادن. نظرًا لأن سوق شركة مسحوق المعادن يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 09-28
    2021
    [أخبار] يستخدم كادميوم الزنك Telluride CZT
    كادميوم الزنك تيلوريد، (CDZNTE) أو CZT، هو مركب من الكادميوم والزنك والانعكاريوم أو، أكثر صرامة، سبيكة من كادميوم تيلوريد والزنك تيلوريد. بانجاب مباشر أشباه الموصلات. اقرأ المزيد »
  • 09-27
    2021
    [أخبار] ما هو الألومنيوم سيلينيد؟
    الألومنيوم Selenide هو مجمع كيميائي للألمنيوم والسيلينيوم مع الصيغة AL2SE3. السيلينيوم عنصر غير واضح مع رقم 34 الذرية 34 والرمز الكيميائي SE. اقرأ المزيد »
  • 09-23
    2021
    [أخبار] كادميوم تيلورايد الخلايا الشمسية فوائد
    كادميوم Telluride (CDTE) هو مركب بلوري مستقر يتكون من كادميوم و Tellurium. يستخدم بشكل رئيسي كمواد أشباه الموصلات في كادميوم Telluride PhotoVoltaics والنافذة البصرية بالأشعة تحت الحمراء. اقرأ المزيد »
  • 09-21
    2021
    [أخبار] الجرمانيوم أنتيمون تيلوريد (GE2SB2TE5) MSDS مقدمة
    Gesbte (Germanium-antimony-tellurium أو GST) هي مادة تغيير المرحلة من مجموعة من نظارات Chalcogenide المستخدمة في الأقراص الضوئية القابلة لإعادة الكتابة وتطبيقات ذاكرة تغيير المرحلة التقليدية. اقرأ المزيد »
  • 08-30
    2021
    [أخبار] الفوسفات الحديد الليثيوم هو ثلاثي ليثيوم سوبر
    تتقلب مسابقة بطارية الطاقة للسيارات عدة مرات تحت العصا الكبيرة لسياسة دعم الطاقة المالية الجديدة. طرقت بطاريات الليثيوم الأولى بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم من \"العرش الحديد \"، والآن هو مطلع بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم، بطاريات ليثيوم ثلاثية في المستضعف. اقرأ المزيد »
  • 08-27
    2021
    [أخبار] تطبيقات كبريتيد الزرنيخ
    Arsenic Trisulfide هو مسحوق عديم الرائحة والأصفر أو البرتقالي والبلوري. تتميز كلا النموذجين بهياكل البوليمرية التي تتكون من المراكز الهرمية الثلاثية (III) المرتبطة بمراكز الكبريتيد. مراكز الكبريتيد ذات شقين منسقين إلى ذرتين الزرنيين. اقرأ المزيد »
  • 08-24
    2021
    [أخبار] ارتفاع أسعار الألومينا بعوامل متعددة
    1 - أيدت العوامل المتعددة ارتفاع الألومينا بريسيسينز بداية هذا العام، وقد وصلت أسعار معظم المعادن غير الحديدية إلى مرتفعة جديدة في ما يقرب من عقد من الزمان، ويمكن سماع دائرة الألعاب اللاوائية باستمرار. اقرأ المزيد »
  • 08-18
    2021
    [أخبار] تطبيق جاليوم سيلينيد
    1. Gallium Selenide ApplicationGallium Selenide (Gase) هي مجموعة XIII بعد الانتقالية Mono-Chalcogenide. مثل DECHALCINEDESEDS المعدنية الانتقال (TMDCS)، فهي أشباه الموصلات ذات الطبقات. في Gallium Selenide، تتكون كل طبقة فردية من مكدسات مرتبطة بالسير الذاتية مع أوراق أيونات SE على القمة اقرأ المزيد »
  • 05-28
    2021
    [أخبار] ما هو أكسيد الكوبالت الليثيوم؟
    أكسيد الليثيوم الكوبالت هو بلوري غامق أو رمادي رمادي رمادي، [4] ويتم استخدامه بشكل شائع في الأقطاب الكهربائية الإيجابية لبطاريات الليثيوم أيون. في حالة وجود تكنولوجيا الليثيوم أيون الأكثر شعبية هي بطارية أكسيد الليثيوم الكوبالت (LCO) الذي يحتوي على كاثود مكون من LICOO2. الميزة الرئيسية ل اقرأ المزيد »
  • 05-27
    2021
    [أخبار] ما هو أكسيد الكوبالت المستخدمة ل؟
    يتم تصنيف الجسيمات النانوية في أكسيد الكوبالت على أنها ضارة للبشر والخطير على البيئة. يمكن أن تكون ضارة إذا ابتلعت، وتسبب ردود فعل الجلد الحساسية. إنها أيضا سامة جدا للحياة المائية مع آثار طويلة الأمد. التطبيقات التطبيقات الرئيسية لأكسيد الكوبالت الجسيمات النانوية اقرأ المزيد »
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد