ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

المواد الكيميائية المركبة غير العضوية

مع العلم أنك مهتم في المواد الكيميائية المركبة غير العضوية ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 10-14
    2021
    [أخبار] تطبيقات مسحوق كبريتيد الزنك
    زنك كبريتيد هو مركب غير عضوي مع الصيغة الكيميائية ZNS. هذا هو الشكل الرئيسي للزنك في الطبيعة، والزنك موجود بشكل رئيسي في شكل sphalerite المعدنية. اقرأ المزيد »
  • 10-08
    2021
    [أخبار] يقود Telluride سمية؟
    Lead Telluride هو مجمع الرصاص والانعكاس (PBTE). إنه يتبلور في بنية NACL Crystal مع ذرات PB التي تشغل الجيش وتشكل شعرية أنيوني. إنه أشباه الموصلات الفجوة الضيقة مع فجوة الفرقة من 0.32 EV. يحدث بشكل طبيعي مثل الطيت المعدنية. اقرأ المزيد »
  • 10-04
    2021
    [أخبار] مقدمة الموليبدينوم كبريتيد
    Disulfide الموليبدينوم [الموليبدينوم (4) كبريتيد، موس 2] هو مركب غير عضوي موجود في الطبيعة في الموليبدينيت المعدنية. بلوراتها لديها هيكل الطبقات سداسية. اقرأ المزيد »
  • 09-30
    2021
    [أخبار] هل Niobium Selenide خطير؟
    Diselenide Niobium أو Niobium (IV) SELENIDE هو DISHALCGENIDE DISHALCIGNIDE للمعادن ذات الطبقات مع صيغة NBSE2. Niobium Diselenide عبارة عن مواد تشحيم وأصلات فائقة في درجات حرارة أقل من 7.2 ك التي تظهر موجة كثافة تهمة (CDW) اقرأ المزيد »
  • 09-28
    2021
    [أخبار] يستخدم كادميوم الزنك Telluride CZT
    كادميوم الزنك تيلوريد، (CDZNTE) أو CZT، هو مركب من الكادميوم والزنك والانعكاريوم أو، أكثر صرامة، سبيكة من كادميوم تيلوريد والزنك تيلوريد. بانجاب مباشر أشباه الموصلات. اقرأ المزيد »
  • 09-24
    2021
    [أخبار] الأنتيمون تيلوريد المقدمة
    Antimony Telluride FelectStonimony Telluride هو مركب غير عضوي مع الصيغة الكيميائية SB2Te3. كما هو صحيح في مواد الطبقات الطبقية Pnictogeny الأخرى، فهي صلبة بلورية رمادية مع هيكل الطبقات. تتكون الطبقات من اثنين من الأوراق الذرية من الأنتيمون وثلاثة أوراق ذرة اقرأ المزيد »
  • 09-23
    2021
    [أخبار] كادميوم تيلورايد الخلايا الشمسية فوائد
    كادميوم Telluride (CDTE) هو مركب بلوري مستقر يتكون من كادميوم و Tellurium. يستخدم بشكل رئيسي كمواد أشباه الموصلات في كادميوم Telluride PhotoVoltaics والنافذة البصرية بالأشعة تحت الحمراء. اقرأ المزيد »
  • 09-21
    2021
    [أخبار] الجرمانيوم أنتيمون تيلوريد (GE2SB2TE5) MSDS مقدمة
    Gesbte (Germanium-antimony-tellurium أو GST) هي مادة تغيير المرحلة من مجموعة من نظارات Chalcogenide المستخدمة في الأقراص الضوئية القابلة لإعادة الكتابة وتطبيقات ذاكرة تغيير المرحلة التقليدية. اقرأ المزيد »
  • 08-30
    2021
    [أخبار] الفوسفات الحديد الليثيوم هو ثلاثي ليثيوم سوبر
    تتقلب مسابقة بطارية الطاقة للسيارات عدة مرات تحت العصا الكبيرة لسياسة دعم الطاقة المالية الجديدة. طرقت بطاريات الليثيوم الأولى بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم من \"العرش الحديد \"، والآن هو مطلع بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم، بطاريات ليثيوم ثلاثية في المستضعف. اقرأ المزيد »
  • 08-18
    2021
    [أخبار] تطبيق جاليوم سيلينيد
    1. Gallium Selenide ApplicationGallium Selenide (Gase) هي مجموعة XIII بعد الانتقالية Mono-Chalcogenide. مثل DECHALCINEDESEDS المعدنية الانتقال (TMDCS)، فهي أشباه الموصلات ذات الطبقات. في Gallium Selenide، تتكون كل طبقة فردية من مكدسات مرتبطة بالسير الذاتية مع أوراق أيونات SE على القمة اقرأ المزيد »
  • 08-09
    2021
    [أخبار] حل إنديوم خالية من مواد شاشة تعمل باللمس
    مواد جديدة بدون انديمة من أهم تطبيقات إنديوم المعادن النادرة هي توليف أكسيد انديوم القصدير. يعرف المركب خصائصه البصرية والكهرباء الموصلة، مما يجعله عنصر رئيسي في مواد تعمل باللمس. لكن إنديوم نادر، ه اقرأ المزيد »
  • 07-21
    2021
    [أخبار] تصنيف أكسيد البسمات
    Bismuth (III) أكسيد هو مجمع مهم من البزموت، يحتوي أكسيد البزموت على نوعين من هيكل الكريستال: نوع ألفا ونوع بيتا. مقارنة بأكسيد Bismuth Bismuth بيتا، فإن أكسيد ألفا البزموت هو أكثر استقرارا في درجة حرارة عالية ولديها استخدام أكثر شيوعا للمواد الإلكترونية، والحرارة، والتلوين الزجاجي، V اقرأ المزيد »
  • 07-19
    2021
    [أخبار] استبدال ITO لوحات مرنة
    يستخدم أكسيد الإنديوم القصدير (ITO) على نطاق واسع كمواد إجراء شفافة لأجهزة العرض المختلفة. في حين أن هذه المواد لديها بعض المشاكل، مثل الموصلية والمرونة. مطلوب الموصلية العالية للاستجابة عندما يصبح حجم اللوحة أكبر. المرونة تتطلب اقرأ المزيد »
  • 07-16
    2021
    [أخبار] azo الاخرق الهدف
    يحتوي AZO Sputtering Target، أو هدف أكسيد الزنك الذي تم تعنيفه الألمنيوم، عنصرا في Al، Zn and O.Pide: 99٪، 99.9٪، 99.99٪ .Circular: القطر <= 14 بوصة، سمك> = 1 مم؛ كتلة: الطول <= 32 بوصة، العرض <= 12 بوصة، سماكة> = 1M.High High AZO أهداف متوفرة في أشكال مختلفة اقرأ المزيد »
  • 07-14
    2021
    [أخبار] Nano AL2O3 + TIO2 تكنولوجيا رش البلازما السطح المغنيسيوم
    97٪ تم رش طبقة AL2O3 + 3٪ TIO2 Nano-Ceramic على سطح سبائك المغنيسيوم AZ91D بواسطة رش البلازما. كان حجم الجسيمات السيراميك 150nm و 120nm، وكان سمك الطلاء 50μm ~ 100μm. كانت الكفاءة الحرارية ηq حوالي 65٪. يتم تسخين سطح العينة إلى 100 ℃ قبل الرش اقرأ المزيد »
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد